افتتاح السلسلة الثانية من معرض أهلا رمضان بفايد في الإسماعيلية (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
افتتاح السلسلة الثانية من معرض أهلا رمضان بفايد في الإسماعيلية (صور), اليوم الثلاثاء 20 فبراير 2024 09:57 مساءً

افتتح أكرم الشافعي، رئيس الغرفة التجارية في محافظة الإسماعيلية، رافقه اللواء ماهر كامل هاشم سكرتير العام المساعد للمحافظة، معرض أهلا رمضان 2024، بمركز ومدينة فايد، والذي يستمر على مدار شهر حتى 20 مارس المقبل. 

أبرز الحضور خلال المعرض 

جاء ذلك بحضور العميد عمر الشافعي رئيس مجلس مدينة فايد، شاكر صالح نائب رئيس مجلس المدينة، أحمد منصور مدير عام تموين الإسماعيلية، وأعضاء هيئة مكتب الغرفة التجارية جلال الطاهر نائب أول، أسامة العدوي نائب ثان، سعيد شعيب سكرتير غرفة، وائل عبد العزيز أمين صندوق، أحمد سامي سليم أمين صندوق مساعد أحمد موسي، حاتم العدوي، صابر همام، علي العدوي، محمد عبد المحسن، محمد فايق، محمد السيد مدير عام الغرفة، ألفت جلال الدين مدير إدارة التموين بفايد. 

Advertisements

 

 

0e0901c538.jpg
جانب من افتتاح المعرض، فيتو 
da18f0b6a3.jpg
جانب من افتتاح المعرض، فيتو 

جولة تفقدية بالمعرض 

وخلال الافتتاح، أجرى الحضور جولة تفقدية داخل المعرض، تابعوا خلالها الأسعار وتوافر السلع والمردود الإيجابي من المواطنين لتوافر جميع المواد الغذائية. 

 

استمرار إقامة المعرض 

من جانبه، أكد اكرم الشافعي الاستمرار في إقامة معارض لتوفير كافة السلع الغذائية بأسعار مخفضة في متناول محدودي الدخل، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بتخفيف العبء عن كاهل المواطنين، ومواجهة الغلاء بتكثيف الحملات التفتيشية على الأسواق وأماكن تداول السلع الغذائية المختلفة. 

cff3434616.jpg
جانب من افتتاح المعرض، فيتو 
5011666bd5.jpg
جانب من افتتاح المعرض، فيتو 

وأشار رئيس الغرفة إلى أن المعارض تأتي بمشاركة العديد من الشركات والعارضين لكافة المنتجات والسلع الغذائية ومستلزمات شهر رمضان.
 

95887c0b17.jpg
جانب من افتتاح المعرض، فيتو 
c89d603ecb.jpg
جانب من افتتاح المعرض، فيتو 

شهدت سلسلة معارض أهلا رمضان في محافظة الإسماعيلية، اليوم الثلاثاء، إقبالا ملحوظا على شراء السلع الغذائية والخضراوات والفاكهة التي تم طرحها داخل المعارض. 

الشبكة الوطنية ترصد إقبال المواطنين 

ورصد المركز الإقليمى للشبكة الوطنية الموحدة للطوارئ والسلامة العامة بالإسماعيلية، إقبال المواطنين على شراء المنتجات المطروحة بالمعرض منها الخضر والفاكهة، والتي تباع بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق بنسب تتراوح من 15: 30 %.  

41c8f38159.jpg
 جانب من المعرض، فيتو 

إقبال على المعارض الفرعية 

كما شهد معرض أهلًا رمضان بمركز ومدينة فايد بالشارع الجديد، اليوم إقبالا من المواطنين حيث إن أسعار وجودة المنتجات تجذب المواطنين. 
 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق