أمانة نجران تطلق خدمة تصريح اللوحات الإعلانية المؤقتة عبر تطبيق "بلدي"

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أمانة نجران تطلق خدمة تصريح اللوحات الإعلانية المؤقتة عبر تطبيق "بلدي", اليوم الثلاثاء 20 فبراير 2024 08:57 مساءً

 

الرياض- مباشر: أطلقت أمانة منطقة نجران خدمة تصريح اللوحات الإعلانية المؤقتة عبر تطبيق "بلدي"، بهدف رفع معيار الامتثال للمظاهر البصرية في المدن والمناطق، وتنسيق إعلانات التخفيضات للمنشآت التجارية بالتعاون مع وزارة التجارة.

وأوضحت الأمانة أن الخدمة تتيح لأصحاب المنشآت التجارية الحصول على تصريح لتركيب اللوحات الإعلانية المؤقتة، للإعلان عن التخفيضات الموسمية أو إضافة منتجات جديدة أو خدمات محددة للمحال التجارية، شريطة التزامهم بالاشتراطات والضوابط، ومن بينها أن تكون مدة التصريح 90 يومًا فقط، بحسب وكالة الأنباء السعودية "واس".

هذا بالإضافة إلى ضرورة ترتيب وتوحيد مقاسات اللوحات في المبنى وتنسيقها بشكل فني يتناسب مع اللوحات الأخرى، وأن تكون اللوحة مرتبطة بالمحل وألا تكون مصدر إزعاج صوتي أو ضوئي أو تحتوي على مضمون مخالف للتعاليم الدينية أو الذوق العام أو النظام.

 ويمكن لأصحاب المنشآت التجارية الحصول على التصريح بخطوات سهلة عبر تطبيق "بلدي"، حيث يتاح لهم إدخال المعلومات المطلوبة مثل تاريخ بداية التصريح ومدة العرض، واختيار نوع اللوحة، ليتم إصدار تصريح اللوحة بعد استيفاء جميع المتطلبات وسداد الرسوم المقررة.

 

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

 

ترشيحات

"دراجون أويل" الإماراتية تستهدف رفع إنتاجها بخليج السويس لـ8 آلاف برميل يوميًا

"جولدمان ساكس" يتوقع خفض الفائدة البريطانية في يونيو

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق