محمود العسيلي يستعد لطرح أغنية "عيني"

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محمود العسيلي يستعد لطرح أغنية "عيني", اليوم الثلاثاء 20 فبراير 2024 08:55 مساءً

يستعد المطرب محمود العسيلي، لطرح أغنية جديدة بعنوان “عيني” وذلك على منصات الموسيقي وموقع الفيديوهات “يوتيوب”.

أغنية محمود العسيلي الجديدة 

ويطرح محمود العسيلي أغنيته الجديدة “عيني” يوم الخميس المقبل الموافق 22 فبراير الجاري وهي من كلمات الشاعر تامر حسين وتوزيع موسيقي أمين نبيل.

وطرح محمود العسيلي خلال موسم الصيف الماضي مجموعة من الأغاني الجديدة، ومنها "في شهر 6"، و"إوعي"، و"الكل عليك بينم"، و"مين كان يصدق"..

 ومن ناحية أخرى كان علق الفنان محمود العسيلي على اتهامه “بالنحت” مؤكدًا أن الإعلانات التي يقدمها ناجحة، وأنه يهتم بأغاني الإعلانات مثل الأغاني الأخرى.

Advertisements

وقال “العسيلي” خلال الجزء الثاني من حلقته في برنامج حبر سري والذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم: “لو الإعلانات بتاعتي ما نجحتش يبقي أنا كدا بتاع نحت وأنا بدي لأغاني الإعلانات اهتمام زيها زي الأغاني العادية بحب أنها تكون موجودة في المكتبة بتاعتنا كفن عربي أنها متبقاش مجرد إعلان ويختفي”.

وأضاف “العسيلي”: “ساعات الواحد ما بيوقفش لكن الحمد لله في معظم الوقت الأغاني دي بتعيش والناس بتسمعها وبترقص عليها  وما يتهيأليش إني بنحت في الموسيقي أبدًا”.

 

ومن ناحية أخرى، طرح المطرب محمود العسيلي  في وقت سابق عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" أحدث أعماله الغنائية والتي جاءت  بعنوان "كدة كدة بايظة". 


أغنية “سمع هس” من فيلم “بيت الروبي” 

وكان الفنان محمود العسيلي قد تحدث  في وقت سابق عن تعاونه مع الفنان كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز، في أغنية سمع هُس، وذلك خلال أحداث فيلم بيت الروبي.

 

محمود العسيلي 

وقال محمود العسيلي خلال لقائه مع برنامج The Insider بالعربي: كريم عبد العزيز بالنسبة ليا هو حاجة كبيرة جدًا وشرف ليا أكون جزء من حاجة هو بيعملها، أنا عملت له أغنية قبل كده لمسلسله الوش التاني، كريم خطير وحاجة كبيرة بالنسبة ليا إني بعمل أغنية معاه مش بعمل أغنية لفيلمه.

 

وأضاف محمود العسيلي: كريم محمود عبد العزيز خطير ومكسر الدنيا عني، وعامل أغاني أنجح مننا كلنا، وهما كانوا لذاذ وعاجبني أنهم كانوا عايزين يغنوا والأغنية دمها خفيف والكواليس كانت حلوة أوي.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق