الإسماعيلي يصدر بيانًا رسميًا للتعليق على سلوك جماهيره في مباراة الزمالك

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الإسماعيلي يصدر بيانًا رسميًا للتعليق على سلوك جماهيره في مباراة الزمالك, اليوم الثلاثاء 20 فبراير 2024 08:55 مساءً

أصدر النادي الإسماعيلي بيانا رسميا للتأكيد على رفضه للأحداث الجماهيرية التي شهدتها مباراة الإسماعيلي أمام الزمالك أمس الإثنين، ضمن مواجهات الجولة 13 من الدوري المصري الممتاز.

بيان النادي الإسماعيلي

وجاء بيان الإسماعيلي الرسمي كالتالي:

ثمن مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس نصر أبو الحسن، زيارة مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، لنادي الإسماعيلي على هامش مباراة الفريقين في مسابقة الدوري.

ويؤكد مجلس إدارة الإسماعيلي أن تلك الزيارة تعمق الروابط التاريخية القوية بين إدارة وجمهور الناديين.

Advertisements

ويعلن مجلس الإدارة رفضه التام لخروج جماهير الكرة المصرية عن النص أيا كان انتماؤها، وبالأخص جماهير الأندية الشعبية الجماهيرية التي تعتبر حجر الزاوية للكرة المصرية.

ويتقدم مجلس إدارة النادي الإسماعيلي بالشكر والتقدير لرابطة الأندية المصرية المحترفة برئاسة النائب أحمد دياب وكافة الجهات والأجهزة المعنية، للقرار التاريخي بزيادة أعداد الجماهير، مشددًا على ضرورة استغلال ذلك الجهد وهذا القرار في صالح الكرة المصرية والعمل على نبذ التعصب الأعمى من ملاعبنا لما فيه الخير للجميع ولوطننا الحبيب مصر.

بيان الإسماعيلي، فيتو

الزمالك يتعادل سلبيا أمام الإسماعيلي

انتهت مباراة الزمالك أمام الإسماعيلي بالتعادل السلبي، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ستاد الإسماعيلية ضمن مواجهات الجولة الثالثة عشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وشهدت الدقيقة 49 تسديدة للإسماعيلي بعد كرة بينية تسلمها عبد الرحمن مجدي وسدد بيسراه من على حدود منطقة الجزاء ولكن كرته وصلت سهلة إلى أحضان الحارس محمد صبحي.

وفي الدقيقة 54 تبديل اضطراري لصالح الزمالك بدخول مصطفى الزناري وخروج نداي للإصابة.

وفي الدقيقة 65 فرصة هدف ضائع للزمالك من كرة عرضية داخل منطقة الجزاء قابلها سيف الدين الجزيري بتسديدة على الطائر ولكن كرته علت العارضة

وفي الدقيقة 72 الظهور الأول للوافد الجديد في الزمالك ناصر ماهر الذي يدخل بديلا عن شيكابالا 

وشهدت الدقيقة 76 دخول لاعب الإسماعيلي عبد الرحمن الدح بديلا عن إيريك تراروري البعيد عن مستواه 

وفي الدقيقة 80 ينقذ أحمد عادل مرمى الإسماعيلي من هدف مؤكد من رأسية سيف الجزيري، ويشتتها الدفاع الإسمعلاوي خارج منطقة الجزاء.

كثف الإسماعيلي من محاولته الهجومية في الدقائق الخمس الأخيرة محاولا خطف هدف الفوز، ولكن دفاع الإسماعيلي أفسد كل المحاولات لينتهى اللقاء بالتعادل السلبي.

ترتيب الفريقين بعد التعادل

بهذه النتيجة حصل كل فريق نقطة وحيد ليرتفع رصيد الزمالك إلى 12 نقطة في المركز الثالث عشر، فيما ارتفع رصيد الإسماعيلي لنفس الرصيد في المركز الرابع عشر.

تشكيل الزمالك أمام الإسماعيلي

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن تشكيل الأبيض أمام الإسماعيلي المقامة ألان، باستاد الإسماعيلية، ضمن مباريات الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويضم التشكيل كلا من:

حراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع: عمر جابر - حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - إبراهيما نداي.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - محمد شحاتة - عبد الله السعيد.

خط الهجوم: أحمد مصطفى "زيزو" - يوسف أوباما - محمود عبد الرازق " شيكابالا".

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد عواد ومحمود علاء ومصطفى الزناري ومحمد أشرف "روقا" وسيف جعفر وترافيس موتيابا وناصر ماهر وسيد عبد الله "نيمار" وسيف الجزيري.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق