التحذير من خطورة استمرار التصعيد في غزة يتصدر لقاء السيسي ورئيس تيار الحكمة الوطني العراقي (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
التحذير من خطورة استمرار التصعيد في غزة يتصدر لقاء السيسي ورئيس تيار الحكمة الوطني العراقي (صور), اليوم الثلاثاء 20 فبراير 2024 03:00 مساءً

الثلاثاء 20/فبراير/2024 - 02:58 م 2/20/2024 2:58:58 PM

الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي،فيتو

شهد لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم مع "عمار الحكيم" رئيس تيار الحكمة الوطني العراقي تأكيد  ضرورة اضطلاع المجتمع الدولي بمسئولياته في حماية المدنيين ووقف إطلاق النار، مع التشديد على ضرورة التسوية الشاملة والعادلة للقضية الفلسطينية، والتحذير من خطورة استمرار التصعيد وتداعياته على استقرار المنطقة.

a33edd4976.jpg


واستقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم "عمار الحكيم" رئيس تيار الحكمة الوطني العراقي والوفد المرافق له، وذلك بحضور اللواء عباس كامل رئيس المخابرات العامة.

Advertisements

 

cbb6e0a64e.jpg

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية المستشار د. أحمد فهمي أن الرئيس أكد خلال اللقاء دعم مصر الثابت والراسخ للعراق الشقيق، ومساندتها لكافة جهوده الرامية إلى تعزيز الأمن والاستقرار والتنمية.

8a067cb167.jpg

ومن جانبه، أكد عمار الحكيم قوة وعمق العلاقات التاريخية بين البلدين، مشددًا على محورية الدور المصري في حماية أمن واستقرار المنطقة العربية، ومثمنًا الدعم المصري للعراق ومواقف مصر الصادقة في دعم جميع الدول العربية والإسلامية الشقيقة.

وأضاف المتحدث الرسمي أن اللقاء تناول الأوضاع الإقليمية المتوترة، والحرب في قطاع غزة، حيث تم تناول الجهود المصرية المكثفة لوقف إطلاق النار وإنفاذ المساعدات الإنسانية بكميات كبيرة تكفي للتخفيف من المعاناة الإنسانية الهائلة بالقطاع، وتم تأكيد ضرورة اضطلاع المجتمع الدولي بمسئولياته في حماية المدنيين ووقف إطلاق النار، مع التشديد على ضرورة التسوية الشاملة والعادلة للقضية الفلسطينية، والتحذير من خطورة استمرار التصعيد وتداعياته على استقرار المنطقة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق