"مدينة المعرفة" توقع اتفاقية مع "هيلتون" لتوفير العلامة التجارية لمشروع الملتقى

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"مدينة المعرفة" توقع اتفاقية مع "هيلتون" لتوفير العلامة التجارية لمشروع الملتقى, اليوم الأحد 18 فبراير 2024 10:54 صباحاً

الرياض – مباشر: أعلنت شركة "مدينة المعرفة" عن توقيعها اتفاقية مع مجموعة الهيلتون العالمية لتوفير العلامة التجارية، وتوفير الخدمات الفندقية للبرج السكني من خلال البرج الفندقي "الهيلتون" الذي يرتبط به وبالسوق التجاري وبقية عناصر المرحلة الأولى من مشروع الملتقى.

وأوضحت الشركة، في بيان لـ "تداول" اليوم الأحد، أن قيمة العقد رسوم أولية ونسب من قيمة المبيعات، بالإضافة لمبلغ سنوي مرتبط باستخدام خدمات الفندق من قبل ملاك الشقق الفندقية

وأضافت الشركة أن البرج السكني يستفيد من علامات الهيلتون، كما يستفيد البرج السكني من الخدمات التي تتناسب مع مشاريع السكن ذات العلامات التجارية الفاخرة التي يخدمها "الهيلتون" مع استفادة سكان البرج السكني من الوصول لجميع مرافق الفندق المرتبط به.

وأشارت إلى أن مدة العقد تتزامن مع الاتفاقيات والشروط الخاصة بإدارة فندق الهيلتون المجاور للبرج السكني، والتي هي في الأساس مدة أولية متفق عليها بين الأطراف وقابلة للتجديد.

وقالت إن العلامة التجارية المقدمة للبرج السكني من قبل الهيلتون تعزز من القيمة التجارية للبرج السكني وبيع الشقق الفندقية، وتتمثل الفترات التي سينعكس عليها الأثر المالي في طول مدة وفترات بيع الشقق الفندقية.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

السعودية تتصدر قائمة الأمم المتحدة للسياحة في نمو عدد السياح الدوليين خلال 2023

المملكة تفوز باستضافة الدورة الحادية عشرة للمنتدى العالمي للمياه 2027

المملكة تبدأ تطبيق إعفاء المقرات الإقليمية من ضريبة الدخل لمدة 30 عاماً

أخبار ذات صلة

0 تعليق