مسلسلات رمضان، بوستر جديد للمسلسل السوري "مال القبان"

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مسلسلات رمضان، بوستر جديد للمسلسل السوري "مال القبان", اليوم السبت 17 فبراير 2024 10:20 مساءً

طرحت الجهة المنتجة البوستر الرسمي لمسلسل “مال القبان” والذي يعرض عبر منصة شاهد في شهر رمضان المقبل.

مسلسل مال القبان

وظهر في البوستر الفنانة السورية سلاف فواخرجي ومعها أبطال العمل الآخرين، وكان قد سبق هذا البوستر الرسمي بوستر آهر تصدرته سلاف فواخرجي بمفردها.

لقاء سلاف فواخرجي وكامليا الأطرش

وفي وقت سابق كشفت الفنانة سلاف فواخرجي عن كواليس لقائها بـ كامليا الأطرش ابنة الفنانة أسمهان قبل وفاتها  وذلك من خلال حسابها الشخصي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

Advertisements

ونشرت سولاف فواخرجي مجموعة صور لها مع كاميليا الأطرش ابنة الفنانة أسمهان  وعلقت عليها قائلة:"مشاعر غريبة عشتها لم أفهمها حتى الآن وربما بعض الشعور يبقى أجمل دون تفسير".

وأضافت: دعتني السيدة الجميلة بإصرار لتتعرف على من جسد شخصية أمها التي شرفت بها في ذلك المسلسل الشهير أسمهان كانت دعوة لطيفة وكريمة منها.

 

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

 

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق