نجم ليفربول يشيد بـ محمد صلاح: لاعب رائع وقائد مدهش

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نجم ليفربول يشيد بـ محمد صلاح: لاعب رائع وقائد مدهش, اليوم السبت 17 فبراير 2024 06:00 مساءً

أشاد الأرجنتيني ماك أليستر، صانع ألعاب فريق ليفربول، بالمستوى الذي ظهر عليه زميله في الفريق محمد صلاح قائد المنتخب الوطني، بعد عودته من الإصابة ومساهمته بهدفين أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي. 

وسجل محمد صلاح هدفا وصنع آخر لزميله ماك أليستر في أول مشاركة بعد عودته من الإصابة مع ليفربول أمام برينتفورد في اللقاء الذي انتهى بفوز الريدز بنتيجة 4-1. 

ماك أليستر يشيد بمحمد صلاح 

وقال ماك أليستر في تصريحات تلفزيونية: "محمد صلاح لاعب مدهش، أنا سعيد من أجله، كان بعيدًا ومحبطًا ولكن بعد نزوله بدقائق سجل وصنع، إنه قائد رائع وأنا سعيد للغاية من أجله".

محمد صلاح الأكثر مساهمة في الدوري الإنجليزي الموسم الحالي 

ويواصل محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم ليفربول، التألق مع الريدز في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز. 

ونجح محمد صلاح في تسجيل هدف وصناعة آخر في لقاء ليفربول وبرينتفورد اليوم بالدوري الإنجليزي الممتاز. 

وأصبح محمد صلاح الأكثر مساهمة في الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي بواقع 24 مساهمة. 

وسجل محمد صلاح 15 هدفا وصنع 9 أهداف في 21 مباراة مع ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي ليصبح الأكثر مساهمة في الأهداف بالبطولة حتى الآن. 

رقم مميز لمحمد صلاح في تاريخ الدوري الإنجليزي 

نجح النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول، في تحقيق إنجاز جديد في الدوري الإنجليزي بعدما سجل هدفا وصنع آخر في فوز فريقه على برينتفورد.

وفاز ليفربول على برينتفورد بأربعة أهداف مقابل هدف في مباراة الفريقين على ملعب جريفين بارك، في الجولة 25 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونجح قائد منتخب مصر في تسجيل هدف وصناعة آخر في 30 مباراة مختلفة في الدوري الإنجليزي الممتاز، فقط واين روني (36)، تييري هنري (32) وآلان شيرر (31) فعلوا ذلك مرات أكثر في تاريخ المسابقة.

وتقدم الريدز أولًا عن طريق داروين نونيز في الدقيقة 35 ثم سجل ماك أليستر هدف ليفربول الثاني في الدقيقة 55 من الشوط الثاني بعد تمريرة من محمد صلاح.

بعدها سجل محمد صلاح نجم  فريق ليفربول هدف فريقه الثالث في الدقيقة 67 أمام مضيفه برينتفورد.

بينما سجل إيفان توني هدف أصحاب الأرض الوحيد في الدقيقة 75.

ونجح البديل جاكبو في تسجيل رابع أهداف ليفربول في الدقيقة 86 من عمر المباراة.

وشارك نجم مصر المحترف في صفوف ليفربول في مباراة فريقه فى الشوط الأول أمام برينتفورد بعد غياب دام 47 يومًا، خلال المباراة التي تجمعهما ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

الصورة

وغاب صلاح عن ليفربول من يوم 1 يناير لتواجده وقتها مع منتخب مصر في أمم أفريقيا ليعود للمشاركة بعد 47 يومًا مع ليفربول وبعد إصابته مع منتخب مصر بـ شهر حيث تعرض لإصابة يوم 18 يناير الماضي في مباراة غانا.

تشكيل ليفربول أمام برينتفورد 

حراسة المرمى: كيليهير.

خط الدفاع: فيرجيل فان دايك، إبراهيما كوناتي، أندرو روبرتسون، كونور برادلي.

خط الوسط: واتارو إندو، ماك أليستر، كورتيس جونز.

خط الهجوم: لويس دياز، داروين نونيز، ديوجو جوتا.

محمد صلاح على مقاعد البدلاء

وتواجد النجم الدولي المصري محمد صلاح على مقاعد بدلاء ليفربول في مواجهة برينتفورد، ليعود للمباريات بعد غياب شهر بسبب الإصابة التي تعرض لها مع منتخب مصر أمام غانا في كأس أمم أفريقيا الأخيرة في كوت ديفوار.

Advertisements

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق