رئيس التنمية الثقافية يتفقد ورشة سيمبوزيوم أسوان للنحت (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رئيس التنمية الثقافية يتفقد ورشة سيمبوزيوم أسوان للنحت (صور), اليوم السبت 17 فبراير 2024 02:14 مساءً

تفقد الدكتور وليد قانوش رئيس قطاع صندوق التنمية الثقافية، صباح اليوم السبت  ورشة العمل بسيمبوزيوم أسوان الدولي لفن النحت، حيث  تعرف على سير العمل في الورشة  الخاصة بالدورة 28 من السيمبوزيوم، والمقاومة حاليا برعاية الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة، واللواء أشرف عطية محافظ أسوان.

رئيس صندوق التنمية الثقافية 

ورافق قانوش في جولته بالسيمبوزيوم الفنان أكرم المجدوب قوميسير عام السيمبوزيوم لهذا العام، والفنان الدكتور أحمد موسى القومسير المساعد،  تعرف خلالها رئيس الصندوق   على رؤى الفنانين المشاركين، وطبيعة الأعمال النحتية التي سيقدمونها في حفل ختام الدورة 28 والمقرر إقامته يوم ٤ مارس المقبل.

Advertisements

c8e01c6acb.jpg
1d420efdfc.jpg

كما ناقش مع الفنان اكرم المجدوب ترتيبات الختام، والذي يقام بحضور وزيرة الثقافة ومحافظ أسوان، وعدد من قيادات العمل الثقافي، وقيادات شعبية وتنفيذية من محافظة أسوان.

سيمبوزيوم أسوان لفن النحت 

ويشارك في ورشة السيمبوزيوم بدورته الحالية 12 مثالا من أمهر الفنانين المصريين والأجانب، وهم ماجد ميخائيل، وزينب صبحى، وتريز أنطوان، وشروق هلال.

355359ac1b.jpg
fa9849f9dc.jpg
a2392c52cd.jpg

ومن الاجانب يشارك خوسيه كارلوس من اسبانيا، وميخائيل سوبولييف من روسيا، شيان وسيهوا من الصين، وفيكتور كوباكز من بولندا.
كما يشارك في ورشة العمل 3 فنانات مصريات، هن: منة عبد الرازق، ميرنا إسحاق، ونيفين خفاجى.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

أخبار ذات صلة

0 تعليق