محادثات بين خافيير باردم واستديوهات مارفل لتجسيد شخصية Galactus

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محادثات بين خافيير باردم واستديوهات مارفل لتجسيد شخصية Galactus, اليوم السبت 17 فبراير 2024 01:49 مساءً

 “Fantastic Four”،  ذكرت تقارير صحفية أن استديوهات مارفل، اختارت شخصية،  Galactus، لتكون هي شخصية الشرير الرئيسي، في أحداث فيلم Fantastic Four.

وأوضحت التقارير، ان استديوهات مارفل، بدأت محادثات مع الممثل الشهير خافيير باردم،  ليجسد شخصية الشرير Galactus.

إصدار أول بوستر رسمي لفيلم The Fantastic Four

أصدرت استديوهات مارفل، أول بوستر رسمي لفيلمها المنتظر، Fantastic Four، وذلك بعد ساعات من الإعلان الرسمي لأسماء أبطال الفيلم.

وجاء أول بوستر لفيلم، Fantastic Four، بطريقة الرسوم المتحركة، وظهر فيه أبطال الفيلم الخمسة، بشخصياتهم الخارقة.

Advertisements

Image

أبطال النسخة الجديدة من فيلم Fantastic Four

 أعلنت استديوهات مارفل رسما، عن أسماء أبطال النسخة الجديدة من فيلم  Fantastic Four.

 واتفقت مارفل بالفعل مع الممثلين، الذين سيلعبون دور البطولة في النسخة الجديدة من فيلم Fantastic Four، وهم، الممثل بيدرو باسكال، في دور ReedRichards، والممثلة فانيسا كيربي SueStorm، فيما سيجسد جوزيف كوين شخصية، JohnnyStorm، كما وقع الاختيار علي إيبون موس-باتراك، ليلعب دور BenGrimm، فيما سيقوم خافيير باردم، بدور الشرير، Galactus.

Image

تسريب قصة فيلم Fantastic Four

كما ذكرت التقارير، أن قصة فيلم Fantastic Four، سُربت عبر مواقع الإنترنت، حيث سيركز الفيلم، على شخصية SueStorm التي ستكون قائدة الفريق المسافر عبر الأكوان المتعددة، والخطوط الزمنية، والتي تحس. دورها الممثلة الشهيرة، فانيسا كيربي.

ومن المقرر أن تبدأ عمليات التصوير الخاصة بفيلم Fantastic Four، في بداية عام ٢٠٢٤، على أن يعرض في صالات السينما، بتاريخ ٢ مايو ٢٠٢٥.

بطل شخصية Doctor Doom في عالم مارفل

ومن المقرر أن تظهر شخصية Doctor Doom، بنهاية فيلم Fantastic Four، الذي يتم التحضير له حاليا، ضمن خطة أفلام عالم مارفل للأبطال الخارقيين.

ولا تزال استديوهات مارڤل، تبحث، الآن عن ممثل ذو شهرة واسعة، لأداء الشخصية داخل عالم مارڤل السينمائي، فيما أبدي الممثل "كيليان ميرفي"، إعجابه بالشخصية، وصرح عن رغبته في أدائها.

آدم درايفر يرفض عالم مارفل

 أكد الممثل “أدم درايفر”، في تصريحات صحفية جديدة، أنه هو من قام برفض عرض استديوهات مارڤل لأداء شخصية Mr Fantastic، بفيلم ‘FANTASTIC FOUR’، وليس العكس.

 وأوضح الممثل الشهير أدم درايفر، أنه رفض تجسيد دور البطل الخارق Mr Fantastic، في فيلم FANTASTIC FOUR، المقبل بسبب سوء سيناريو الفيلم.

فيما أكد أكثر من مصدر بأن استديوهات مارفل، قامت بطرد الكاتب القديم للفيلم، وبدأت بالفعل في كتابة سيناريوا جديد تمامًا.

مارفل ترفض دفع 20 مليون دولار لـ إيما ستون

وكانت شركة مارفل تواصلت مع الممثلة إيما ستون، لتجسيد شخصية “سو ستورم” في فيلم “Fantastic Four” القادم، وهو ما رحبت به الممثلة، لتنتهي المحادثات بالفشل، بسبب خلافات حول الأجر.

وطلبت إيما ستون 20 مليون دولار، كأجر لها في الفيلم، وهو ما رفضته استديوهات مارفل.

وأعلنت استوديوهات مارفل للأبطال الخارقين، عن بدء تصوير فيلم Fantastic Four، بشكل رسمي بمنتصف شهر يناير من عام ٢٠٢٤.

فيما تحفظت استوديوهات مارڤل، عن إعلان أسماء أبطال فيلم Fantastic Four، في الوقت الحالي، مشيرة إلي أن الإعلان عن الأسماء سيأتي تباعا خلال الأشهر القليلة المقبلة.

وكانت استوديوهات مارفل، أعلنت مؤخرا عن إسناد مهمة إخراج فيلم  Fantastic Four، إلى المخرج مات شكمان، والذي بدوره أبدى سعادته بهذا الاختيار، وتحمسه لإخراج النسخة الجديدة من فيلم  Fantastic Four.

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق