الأهلي يخطف نقطة ثمينة من بلوزداد ويحافظ على الصدارة الإفريقية

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نجح النادي الأهلي في الحفاظ على صدارة مجموعته في بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد ما انتهت مباراته أمام فريق شباب بلوزداد الجزائري بالتعادل بدون أهداف. 

أقيمت المباراة المباراة على ملعب 5 يوليو بالعاصمة الجزائرية في إطار مباريات الجولة الرابعة من دوري المجموعات للمجموعة الرابعة والتي يتصدرها النادي الأهلي  برصيد 6 نقاط جمعهم من فوز وحيد وثلاثة تعادلات. 

جاءت المباراة متوسطة المستوى من الفريقين وكان شباب بلوزداد صاحب الأرض والجمهور صاحب الخطورة خاصة في الشوط الثاني وأهدر لاعبوه عدداً من الفرص المحققة والتي شهدت تألق ياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم ومصطفى شوبير وكانوا هم الأبرز في فريق الأهلي  خاصة مع  بعد عدد كبير من لاعبي الأهلي عن مستواهم لاسيما حسين الشحات وإمام عاشور بينما شكل مستوى كلا من طاهرمحمد طاهر وموديست ومحمد هاني لغزاً محيراً بالإضافة لأكرم توفيق الذي كان بمثابة الحاضر الغائب في وسط الملعب. 

بهذه النتيجة تصدر الأهلي مجموعته برصيد 6 نقاط بفارق نقطة عن شباب بلوزداد صاحب المركز الثاني وبنفس الفارق عن يانج أفريكانز في المركز الثالث وفارق نقطتين عن متذيل المجموعة فريق ميدياما ويتبقى جولتين لحسم بطاقتي التأهل عن المجموعة .

أخبار ذات صلة

0 تعليق