"روشن" تعقد اتفاقيات مع شركاء محليين لتسريع عملية تسليم المشاريع

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"روشن" تعقد اتفاقيات مع شركاء محليين لتسريع عملية تسليم المشاريع, اليوم الأربعاء 14 فبراير 2024 10:23 صباحاً

الرياض - مباشر: وقعت مجموعة "روشن" اتفاقيات وعقوداً مع شركاء محليين لتسريع عملية تسليم مشاريع التحول العقارية في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

وتضمنت الشراكات الموقعة تصميم وبناء أكثر من 400 منزل من منازل العائلة الواحدة والمرافق العامة والخدمات في أحياء F1 وD1 في مجتمع الفلوة التابع لشركة روشن في المنطقة الشرقية؛ وفقاً لما نقلته وكالة الأنباء السعودية "واس".

وتم إبرام اتفاقية تعاون بين شركة الخزف السعودية ومجموعة "روشــن" في مجال منتجات السيراميك, ويعزز ذلك جهود "روشن" الحالية في الحفاظ على المياه والطاقة التي تفوق بالفعل معايير كود البناء السعودي المطلوبة.

وتسهم شراكات "روشن" التي كانت مع كل من شركة العيوني للاستثمار والمقاولات, وشركة أنساب للمقاولات العامة, وشركة الخزف السعودية في الوفاء بالتزاماتها تجاه رؤية 2030 بإدخال صناعات جديدة وجذب الاستثمارات القوية وتهيئة الفرص لرواد الأعمال.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة روشن ديفيد جروفر: "في الوقت الذي نعمل فيه على تسريع وتيرة مشاريعنا في جميع أنحاء المملكة، فإننا نستعد في الوقت نفسه للحدث العالمي إكسبو 2030 هنا في الرياض، الذي سيكون محط أنظار العالم؛ لذا فإن الشراكات التي أعلنا عنها ستعزز قدرتنا على تقديم نمط الحياة الجديد من روشن".

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

السعودية تصدر صكوكا محلية ضمن طرح فبراير بقيمة 7.87 مليار ريال

مجلس الوزراء يصدر 13قراراً..أبرزها إقرار نظام حماية المبلغين وتنظيم هيئة السياحة

إنتاج السعودية من النفط الخام يرتفع 25 ألف برميل يومياً في يناير

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق