المملكة تنظم مؤتمر المقاولات الدولي 2024 خلال الشهر الجاري

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
المملكة تنظم مؤتمر المقاولات الدولي 2024 خلال الشهر الجاري, اليوم الاثنين 12 فبراير 2024 09:30 مساءً

الرياض - مباشر: تنظم الهيئة السعودية للمقاولين مؤتمر المقاولات الدولي الرابع، برعاية وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان، ماجد بن عبدالله الحقيل، والذي يُقام خلال الفترة 26 - 27 فبراير 2024، بالتزامن مع Big5 Saudi الذي يستهدف حضور أكثر من 55,000 ألف زائر للمعرض.

ويشكل المؤتمر في نسخته الرابعة منصة شاملة وفرصة للتواصل مع رواد الصناعة وصناع القرار، وحدث فريد في قطاع المقاولات في المملكة العربيّة السعوديّة، بهدف استعراض أحدث التقنيات، والمعدات المستخدمة في البناء الحضري، ومساهمة المدن الذكية في تحسين جودة الحياة.

كما يسلط المؤتمر الضوء على مفهوم الاستدامة وتأثيرها على البيئة، ومناقشة أحدث ممارسات تقنية البناء بمشاركة أكثر من 25 متحدثًا محليًا ودوليًا، يستعرضون أحدث المعلومات والتجارب والتقنيات إلى أكثر من 55,000 ألف مقاول ومهتم.
 
وأوضح رئيس مجلس إدارة الهيئة السعودية للمقاولين، زكريا العبدالقادر، أن مؤتمر المقاولات الدولي ينبثق من رؤية السعودية 2030 وقال: " تمر المملكة العربية السعودية بتطورات غير مسبوقة كجزء من رؤية السعودية 2030، وجزء من هذا التغيير هو تحقيق قطاع مقاولات مستدام للمملكة".

وتابع: "يهدف مؤتمر المقاولات الدولي الرابع إلى المساهمة في تحقيق هذا الهدف من خلال استعراض أحدث التقنيات والممارسات في قطاع المقاولات، وتبادل الخبرات مع رواد الصناعة وصناع القرار."
 
ويستهدف المؤتمر، المقاولين العامين، الملاك في القطاع العام و الخاص، الشركات القانونية وشركات التأمين، شركات الطاقة المتجددة، مديري المشاريع و المقاولين من الباطن، الشركات الهندسية، شركات التكنولوجيا المستقبلية، شركات النقل والبنية التحتية، شركات الهندسة المعمارية والموردين.

ويأتي انعقاد هذا المؤتمر ضمن الجهود التي تضطلع بها الهيئة السعودية للمقاولين و التي تهدف إلى تنظيم وتطوير صناعة المقاولات، وبناء الكفاءات الإنتاجية المميزة، وتشجيع الابتكار، وتعزيز التواصل بين جميع الأطراف ذات العلاقة في القطاع، كما تعمل على إيجاد بيئة آمنة تخدم ملاك المشاريع ورواد القطاع من المقاولين والمهتمين.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

البحرين توقف تحويل تأشيرة الزيارة بدون ضامن إلى تأشيرة عمل أو التحاق

حكومة البحرين تُصدر 5 قرارات جديدة أبرزها بشأن برنامج "المنزل المنتج"

أرباح "زين البحرين" تنمو 2% بنهاية 2023.. وتوصية بتوزيعات نقدية

مناقشات أولية بشأن اندماج محتمل بين بنكي "البحرين الوطني" و"البحرين والكويت"

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق