تفاصيل جديدة في اتهام ولي أمر بسحل ابنه داخل مدرسة بريطانية بالشيخ زايد

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تفاصيل جديدة في اتهام ولي أمر بسحل ابنه داخل مدرسة بريطانية بالشيخ زايد, اليوم الجمعة 9 فبراير 2024 05:35 مساءً

أجرت النيابة العامة بأكتوبر تحقيقات موسعة في بلاغ مدير بشركة بتعرض طفله للسحل داخل مدرسة بريطانية بمدينة الشيخ زايد، بعد شعوره بحالة إعياء ومغص في بطنه، ليتم إخراجه بالقوة من الفصل وسحله في طرقة المدرسة، حسب اتهام الأب للمدرسة.

وبالعرض علي النيابة العامة "نيابة أول وثان الشيخ زايد الجزئية" قررت في القضية رقم 563 لسنة 2024 إداري ثان الشيخ زايد، أولا: إخلاء سبيل كل من: "أحمد.م "، "إيهاب. م" من سرايا النيابة، ثانيا: تفريغ آلات المراقبة بالمدرسة بتاريخ 29 / 1 / 2024 من الساعة 9.45 إلى الساعة 10 صباحا وذلك بمبنى الصف الابتدائي بالممر أمام الفصول محل حدوث الواقعة محل التحقيق وتفريغها على وسيط تقني يعرض علينا في حينه، ثالثا: يطلب كل من "أما.ع"، "تيم.ه " لجلسة تحقيق، رابعا: نطلب تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

Advertisements

كما أمرت النيابة بالاستماع لأقوال شهود العيان حول الحادث.

بلاغ بتعرض طالب للضرب والسحل داخل مدرسة

البداية كانت يوم 29 يناير الماضي عندما تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغا من والد الطفل "حسن" 6 سنوات، بتعرض نجله للضرب داخل مدرسة بدائرة قسم شرطة ثان الشيخ زايد، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل الواقعة.

وأكد الدكتور أحمد.ع والد أحد الطلاب فى المدرسة البريطانية بالشيخ زايد، أنه تقدم ببلاغ ضد معلمة إنجليزية ومدير المدرسة الإنجليزي يتهمهما فيه بسحل نجله في الصف الأول الابتدائي لشعوره بالتعب في بطنه، وإخراجه بالقوة من الفصل.

وقال الدكتور أحمد.ع، ولي أمر الطفل: «إدارة المدرسة كانت على علم بكل ما حدث مع ابني وأنا عرفت بالصدفة».

وأضاف: «إدارة المدرسة مختلطة مابين مصري وأجنبي، وواقعة سحل ابني موثقة بالصوت والصورة، والنيابة بدأت التحقيق في الواقعة وننتظر الرد القانوني».

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق