شاهد البرومو التشويقي الأول لمسلسل الكبير أوي 8، ظهور محمد سلام وبيومي فؤاد

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
شاهد البرومو التشويقي الأول لمسلسل الكبير أوي 8، ظهور محمد سلام وبيومي فؤاد, اليوم الجمعة 9 فبراير 2024 03:31 مساءً

مسلسلات رمضان 2024، طرحت منذ قليل، منصة watch it عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" البرومو التشويقي الأول للجزء الثامن من مسلسل "الكبير أوي" بطولة النجم أحمد مكي، والمقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل 2024. 

برومو مسلسل الكبير أوي 8 

وظهر في البرومو الأول بطل المسلسل أحمد مكي بشخصياته الثلاثة "الكبير" و"جوني" و"حزلقوم"، كما ظهر في البرومو التشويقي الفنان محمد سلام والفنان بيومي فؤاد. 

 

مسلسل الكبير أوي 

وكان قد عُرض العام الماضي الجزء السابع من مسلسل "الكبير"، ودارت أحداثه بعد عام من زواج الكبير أوي ومربوحة، حيث تقع خلافات ومشاكل زوجية بينهما، بالإضافة إلى تهديد الكبير لمربوحة بالزواج عليها بسبب المشاكل الزوجية التي يعانيان منها.

Advertisements

مسلسل "الكبير أوي 7" كان من بطولة: أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء إبراهيم، حسين حجاج، حاتم صلاح، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، وتأليف مصطفى صقر، محمد عزالدين، وإخراج أحمد الجندي.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق