بيسيرو: أوروبا تحتاج إلى مواهب أفريقيا وأمريكا الجنوبية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بيسيرو: أوروبا تحتاج إلى مواهب أفريقيا وأمريكا الجنوبية, اليوم الجمعة 9 فبراير 2024 03:00 مساءً

كأس الأمم الأفريقية، أكد جوزيه بيسيرو مدرب منتخب نيجيريا، الذي يستعد لخوض نهائي كأس أمم أفريقيا، الأحد المقبل أمام كوت ديفوار، أن أوروبا في حاجة متزايدة لكرة القدم القادمة من شوارع أفريقيا وأمريكا الجنوبية.  

وحلل بيسيرو، الذي تولى تدريب منتخبات أخرى مثل السعودية وفنزويلا، كيف تتغذى أوروبا على لاعبي أفريقيا.


وقال مدرب نيجيريا في تصريحات صحفية: "كل المنتخبات الأفريقية لديها الكثير من اللاعبين في أوروبا، كما أن القارة العجوز في حاجة متزايدة للاعبين من أفريقيا وأمريكا الجنوبية، لأن هذا هو نقاء كرة القدم".

Advertisements

أوروبا تحتاج لمواهب أفريقيا 


وشدد "تحتاج أوروبا بشكل متزايد إلى اللاعبين الأطفال الذين يأتون من أفريقيا وأمريكا الجنوبية.

وتابع "في النسخة الأخيرة من المونديال، كان هناك لاعبان فقط يلعبان في أفريقيا في صفوف المنتخبات الأفريقية الخمسة المشاركة".

وبسؤاله عن التأهل لنهائي أمم أفريقيا، علق "أنا سعيد للغاية لأنها منافسة شديدة الصعوبة وبها الكثير من الضغط".

ونوه "الفوز بأمم أفريقيا يعتبر تحديا بالنسبة لي، منذ أن وقعت عقدي مع نيجيريا في 2022، وينتهي العقد بنهاية البطولة".

وعن الطريقة التي يتبعها مع نيجيريا، قال بيسيرو "لا نعمل على الجانب البدني، بل التكتيكي، لقد تغيرت كرة القدم، نحن نتدرب بالكرة ونعمل على الهجمات المرتدة والدفاع والانتقالات، وهذا هو الشيء الرئيسي".

ولفت "نريد السيطرة على المباراة بالكرة، ولكننا نعرف أيضا كيفية اللعب على الهجمات المرتدة، وفي هذه المنافسة، إذا ارتكبت خطأ، فأمرك انتهى ولهذا السبب اخترنا في هذه البطولة هيكلا مدمجا، نظام 3-4-3. وقد نجح الأمر، لأننا لم نستقبل سوى هدفين".

وتعليقا على فوز نيجيريا أمام كوت ديفوار في دور المجموعات، قال "هذا صحيح، لكن الآن ستكون مباراة أخرى، وسيلعبون على أرضهم، لكننا نريد الفوز".

وعن سر نجاح الكثير من المدربين البرتغاليين، أوضح "لدينا مدرسة جيدة والتأهيل جيد للغاية، ونتميز بشيء مهم للغاية وهو حب المغامرة، ونحب الانتشار في جميع أنحاء العالم ونعرف كيف نتأقلم".

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق