مصدوم من تصرفات اتحاد الكرة، آخر تصريحات فيتوريا قبل مغادرته مصر

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مصدوم من تصرفات اتحاد الكرة، آخر تصريحات فيتوريا قبل مغادرته مصر, اليوم الجمعة 9 فبراير 2024 02:32 مساءً

رحل البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني السابق لمنتخب مصر، القاهرة في الساعات الأولى من صباح اليوم، بعد قرار إقالته من منصبه عقب خروج الفراعنة من كأس أمم أفريقيا من دور الستة عشر.

آخر تصريحات فيتوريا قبل رحيله 

وعين اتحاد الكرة حسام حسن بشكل رسمي لقيادة الفراعنة خلفا لفيتوريا ليبدأ عهد جديد لمنتخب مصر.

ونقل مصدر مقرب من روي فيتوريا في تصريحات خاصة لفيتو آخر تصريحات المدرب البرتغالي قبل رحيله لبلاده الذي قال: أشعر بالصدمة من مجلس إدارة اتحاد الكرة بسبب ما حدث، لم يكن الاتفاق معهم أن نحقق كأس أمم أفريقيا ولكن الهدف كان الوصول إلى كأس العالم 2026.

Advertisements

وأضاف: حتى عند إقالتي لم يتم الأمر بالشكل اللائق بعد سنة ونصف معهم حققنا الكثير من الانتصارات ولم يتواصل معي سوى وليد العطار فقط الرئيس التنفيذي للاتحاد.

وأكمل: الاتفاق معهم أن يتم تقسيط الشرط الجزائي على 3 أشهر إذا التزم الاتحاد بالأمر سيكون جيدا ولكن إذا لم يلتزم سيطالب بالحصول على الشهر الرابع، وسيتم وقتها اللجوء للفيفا.

فيتوريا يكبد خزينة الجبلاية 25 مليون جنيه

 رفض البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، المقال من منصبه، التنازل عن أي مبلغ من قيمة الشرط الجزائي المتفق عليه في عقده مع اتحاد الكرة، والبالغ 600 ألف يورو.

وعلمت فيتو، أنه تم الاتفاق مع فيتوريا على أن يتم تقسيط قيمة الشرط الجزائي المستحق له على ثلاث دفعات، قيمة كل دفعة 200 ألف يورو، على أن يحصل على راتبه المتأخر عن شهر يناير الماضي فقط.

ووفقا للمذكور أعلاه فإن روي فيتوريا سيحصل على 800 ألف يورو بعد إقالته رسميا وهو ما يساوي 25 مليون جنيه تقريبا.

بذلك يكون مجلس جمال علام، هو الأكثر هدرا لأموال اتحاد الكرة على الأجهزة الفنية للمنتخب الأول دون تحقيق أي إنجاز كروي في عهده، ليمثل حقبة هي الأسوأ في تاريخ الكرة المصرية على مستوى المنتخبات الوطنية.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق