معلومات الوزراء يستعرض أبرز 3 سيناريوهات للحرب الأوكرانية في 2024

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
معلومات الوزراء يستعرض أبرز 3 سيناريوهات للحرب الأوكرانية في 2024, اليوم الجمعة 9 فبراير 2024 12:29 مساءً

نشرت الصفحة الرسمية لمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك فيديو جديدا تحت عنوان (أبرز 3 سيناريوهات للحرب الأوكرانية في 2024). 

ويأتي ذلك بعد أن قدّم "المجلس الأوروبي للعلاقات الخارجية" ثلاثة سيناريوهات للتحديات التي قد تواجه أوكرانيا خلال العام الجديد 2024، التي وضعت بالفعل برنامجًا طموحًا لإحياء صناعة الأسلحة للحد من اعتمادها على الأسلحة الغربية، وبالأخص الأمريكية.

Advertisements

 

d61a2064b9.jpg

 روسيا استخدمت صواريخ بالستية من كوريا الشمالية

جدير بالذكر أن المتحدث باسم مجلس الأمن القومي الأمريكي، جون كيربي، ذكر في مؤتمر صحفي  " إن روسيا استخدمت خلال هجماتها الصاروخية الأخيرة على أوكرانيا، العديد من الصواريخ الباليستية التي تلقتها من كوريا الشمالية للتحايل على القيود الدولية".

وقال جون كيربي في حديثه اليوم:" الولايات المتحدة الأمريكية لديها معلومات تؤكد تلقي روسيا دعم من دول ثالثة لمساعدتها في الحرب ضد أوكرانيا".

وأشار المسؤول الأمريكي في حديثه إلى أن من ضمن الدول التي تلقت منها روسيا مساعدات كانت كوريا الشمالية، ووفقا للمعلومات الاستخباراتية التي تمتلكها واشنطن فإن موسكو حصلت على قاذفات صواريخ باليستية والعديد من الصواريخ الباليستية من بيونج يانج". 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق