عقدة بونو تطارد رونالدو من كأس العالم إلى موسم الرياض

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عقدة بونو تطارد رونالدو من كأس العالم إلى موسم الرياض, اليوم الجمعة 9 فبراير 2024 05:50 صباحاً

عجز النجم البرتغالي الشهير كريستيانو رونالدو قائد النصر عن فك عقدته أمام المغربي ياسين بونو حارس مرمى الهلال بعدما عجز عن هز شباك الأخير للمباراة الثالثة على التوالي عندما توج الهلال بكأس موسم الرياض على حساب النصر عقب الفوز بهدفين دون رد يوم الخميس.

وأقيمت يوم الخميس آخر مباريات كأس موسم الرياض على أرضية ملعب "كينجدوم أرينا" بين فريقي الهلال والنصر ليتوج بها الأول بثنائية سجلت في الشوط الأول من الصربي سيرجي ملينكوفيتش-سافيتش وسالم الدوسري.

Advertisements

وسجل رونالدو "سوبر هاتريك" في مرمى بونو إبان لعب الأول مع ريال مدريد والأخير مع مواطنه جيرونا يوم 18 مارس 2018 في مسابقة الدوري الإسباني، لكن اللاعب المتوج بخمس كرات ذهبية عجز عن زيارة شباك الحارس المغربي العملاق في 3 بطولات مختلفة بعدها.


وكان لقاء اللاعبين الأول بعد ترك رونالدو لإسبانيا، في دور الثمانية من كأس العالم في قطر شهر ديسمبر 2022، عندما دفع فرناندو سانتوس مدرب البرتغال برونالدو للملعب في الشوط الثاني عندما كان المنتخب المغربي متقدمًا بهدف النصيري المبكر، لكن المباراة انتهت المباراة بفوز تاريخي للمغرب وتسديدة واحدة لرونالدو على مرمى بونو تصدى لها حارس إشبيلية حينها الذي أنهى المباراة بـ3 تصديات وشباك نظيفة.

وبعد عام بالتمام والكمال التقيا مجددًا لكن على ستاد الملك فهد الدولي، ومجددًا فشل رونالدو في التسجيل بمرمى الحارس المغربي لينتهي اللقاء لمصلحة الهلال 3-0 بفضل هدفين من الصربي ألكسندر ميتروفيتش وهدف من مواطنه سيرجي ميلنكوفيتش-سافيتش.

وفي لقاء "كينجدوم أرينا" وقف بونو صدًا منيعًا أمام رونالدو الذي سدد كرة واحدة تصدى لها المغربي بقدمه، كما أنهى الأخير اللقاء بتصديين وبشباك نظيفة مرة ثالثة على التوالي أمام كريستيانو ورفاقه.

في تصرف غير لائق من البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد النصر السعودي، عقب خسارة كأس موسم الرياض أمام الهلال.

 

غضب وتصرف غير لائق

وفشل رونالدو في السيطرة على  حالة الغضب الذي تملكته ولم يستطع التحكم في تصرفاته عقب خسارة كأس موسم الرياض أمام الهلال.

 

نتيجة مباراة النصر والهلال في نهائي كأس موسم الرياض

وخسر النصر أمام الهلال، مساء الخميس، بثنائية دون رد، على ملعب "المملكة أرينا"، في ختام مباريات كأس موسم الرياض 2024.

وعقب المباراة توجه الجهاز الفني ولاعبو النصر لغرفة خلع الملابس، في محاولة للهروب من مراسم التتويج بسبب الخسارة.

لكن تفاجأ الجميع بخروج فريق النصر بأكمله من أجل حضور التتويج، وعلى رأسهم رونالدو الذي وجد نفسه أمام ممر الهلال الشرفي.

واصطدم "الدون" بأحد المنظمين الذي طلب منه التوجه نحو الممر الشرفي، لكنه تعرض لهجوم مفاجئ من النجم البرتغالي الذي أشار إليه ببعض الإشارات الغاضبة.

رغم ذلك، دخل رونالدو الممر بشكل طبيعي قبل أن يتسلم الميدالية الفضية نظير حصوله على المركز الثاني.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق