محمد فضل يعلق على اختيار مروان النايب مديرًا للتعاقدات بالأهلي وعلاقة شقيقه بقضية عبد الله السعيد

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محمد فضل يعلق على اختيار مروان النايب مديرًا للتعاقدات بالأهلي وعلاقة شقيقه بقضية عبد الله السعيد, اليوم الجمعة 9 فبراير 2024 04:00 صباحاً

أكد محمد فضل نجم الأهلي السابق، أن شقيقه شريك في أحد مكاتب المحاماة، ومن الصعب أن يقول لشقيقه عدم تولي قضية عبد الله السعيد، مشيرًا إلى أنه بعيد تمامًا عن تلك الأزمة، مؤكدًا أن علاقته جيدة مع مسؤولي النادي الأهلي لكن لا يتحدثون معه عن أي أمور تخص النادي.

وقال فضل في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc أنه علم باختيار مروان النايب مديرًا للتعاقدات من خارج النادي الأهلي رغم علاقته الجيدة معه، ويعلم كل الأخبار والكواليس من خارج النادي.

Advertisements

وأشار إلى أنه يركز في بعض الأمور الأخرى، والأسبوع القادم سيقوم بتنظيم مؤتمر لمساعدة الشباب في العمل الرياضي وصناعة الرياضة والتسويق والإدارة والقانون وكل شيء يخص الرياضة وكرة القدم، بمشاركة الفيفا والكاف ولا ليجا، وسيوجد عدد كبير من الشخصيات الهامة.

وأوضح أن علاقته أيضا جيدة مع عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي، لكن هناك أراء عبر السوشيال ميديا تحاول تصوير بأن هناك أزمة وهذا الأمر ليس موجودًا على أرض الواقع.


تصريحات جمال علام

وقال جمال علام رئيس اتحاد الكرة: "اختيار الكابتن حسام حسن مديرًا فنيًّا لمنتخب مصر تم بالتنسيق مع وزير الشباب والرياضة".

 

تصحيح مسار المنتخب

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "في المساء مع قصواء" المذاع على قناة "سي بي سي": "حسام حسن الأنسب لقيادة المنتخب الوطني في الفترة المقبلة، وتوافقنا مع وزير الرياضة على ضرورة وجود مدرب وطني لقيادة منتخبنا". 

وتابع: "الدولة تدعم المنتخبات الوطنية بشكل كامل وفي مقدمتهم المنتخب الوطني الأول".

حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، فيتو

اجتماعات وزير الرياضة

وقال: كان هناك اجتماعات مع وزير الرياضة بعد إخفاق المنتخب ببطولة الأمم الأفريقية والمناقشات كانت ترجح كفة دعم وجود مدرب وطني لقيادة المنتخب الوطني لتصحيح المسار.

وأضاف: "تحدثنا مع الكابتن حسام حسن وإبراهيم حسن، على أن المرحلة المقبلة تتطلب إعدادا مختلفا، وسيكون هناك لقاءات جديدة بدءًا من الغد من أجل وجود إعداد أفضل لتصحيح مسار المنتخب، وسيكون هناك اهتمام كبير وسندعم وسنساعد حسام حسن سواء كانت دعما ماليا أو توفير المعسكرات التي يريدها".

 

تلبية طلبات حسام حسن

وتابع: "سنلبي للكابتن حسام حسن كل طلباته بما في ذلك اختياره الجهاز الفني للمنتخب، وإحنا تحت أمره في إقامة المعسكرات الداخلية والخارجية، والفترة الجاية لازم نكون مستعدين لبطولة الأمم الأفريقية 2025 والتصفيات المؤهلة لكأس العالم، أتمنى توفيق الكابتن حسام ويوصلنا لكأس العالم". 

 

مسؤولية حسام حسن

وقال: حسام حسن هو المسؤول الأول والأخير عن اختيار الجهاز الفني والمعاون له في منتخب مصر، وسنجهز من الآن لخوض كأس الأمم الأفريقية وسنعيد تصحيح مسار المنتخب خلال الفترة المقبلة.

 

معد نفسي للمنتخب

وأضاف: إذا احتاج حسام حسن معدًّا نفسيًّا سيتم توفيره له، حتى نرى المنتخب في المكانة التي تليق به، ونحن نثق في قدراته وكفاءته.

وتابع: حسام حسن صاحب تاريخ كبير للغاية والمنتخب سيظهر بقوة معه في الفترة المقبلة، موضحا: محمد صلاح يعشق مصر وقائد حقيقي وسيكون أكبر معاون لحسام حسن في قيادته لمنتخب مصر، معقبا: "حسام حسن هيرتاح معانا وهنوفر له كل شيء وكل طلباته مجابة وسندعمه بقوة".

 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق