مقابلات شخصية لاختيار أعضاء مجلس أمناء مدينة الشروق

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مقابلات شخصية لاختيار أعضاء مجلس أمناء مدينة الشروق, اليوم الجمعة 9 فبراير 2024 03:31 صباحاً

أجرى المهندس على سعد، رئيس جهاز مدينة الشروق، مقابلات شخصية لاختيار أعضاء مجلس أمناء المدينة "ممثلي السكان" عن دورة 2024 / 2025، وذلك بحضور المهندسة إيمان نبيل "وكيل أول وزارة الإسكان بقطاع التنمية وتطوير المدن بهيئة المجتمعات العمرانية" ومسؤولي الجهاز.


وأوضح المهندس علي سعد، أن عدد المتقدمين وصل إلى (46) متقدمًا شمل قطاع شرق منهم على (27) متقدمًا وقطاع غرب (13) متقدمًا والمناطق المضافة (6) متقدمين حيث حضر المتقدمون لبدء تسجيل حضور المقابلة في اليوم والموعد المعلن وبدأت المقابلات طبقًا لأولوية الحضور للتسجيل.

 
كما أكد رئيس الجهاز شفافية الاختيار والإعلان قريبًا عن الأعضاء الممثلين للمجلس في دورته الجديدة عبر الصفحة الرسمية للجهاز فيس بوك لافتـــــــًا أيضًا إلى ترحيبه بعرض كافة الأفكار والمقترحات من السكان التى من شأنها تحقيق المتطلبات واحتياجات قاطني المدينة بغض النظر سواء كان العرض من داخل أو خارج المجلس وذلك كحق مشروع لسكان مدينة الشروق.

على جانب آخر..تفقد عدد من مسئولي الإسكان مشروع سكن كل المصريين بمدينة حدائق العاصمة، وتفقدت مى عبدالحميد رئيس مجلس إدارة صندوق الإسكان الاجتماعي  والمهندس كمال بهجت مساعد نائب رئيس الهيئة لقطاع التنمية وتطوير المدن وبحضور المهندس محمود عبد الله نائب رئيس الجهاز للإسكان لمتابعة مشروعات الإسكان بالمدينة.

 
وبدأت الجولة بزيارة المركز التكنولوجي للوقوف على مدى استجابة المواطنين للإعلان  الصندوق بسرعة إتمام إجراءات تسلم الوحدات مشروع سكن لكل المصريين  من المتعاقدين ولم يتم استلامهم تلافيا لسحب الوحدة.

وشهدت الإقبال الكبير من  حاجزي الوحدات لاستلام وحداتهم وسداد رسوم المرافق للإقامة بالوحدات وبما  سيساهم فى  زيادة نسب الإشغال بالمدينة وتنميتها، وقد تم المرور أيضا على بعض الخدمات الموجودة بالمدينة حيث تم زيارة المركز الطبي ومكتب البريد والحضانة والمخبز وقد تم المرور على الأعمال الجاري تنفيذها بالمدينة بمشروع الإسكان سكن لكل المصريين، وقد أشادت بجودة الأعمال وأنه يجب التأكيد على الشركات لزيادة  نسب الإنجاز لسرعة تسليم الوحدات المعلن عنها لمدينة حدائق العاصمة.

تابع الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، مع المهندس عبد الرؤوف الغيطي، رئيس جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة، أعمال الطرق والمرافق الجاري تنفيذها بمنطقة الامتداد الجنوبي لمدينة القاهرة الجديدة بمساحة تقارب 16 ألف فدان.

وأوضح الدكتور عاصم الجزار، أن الامتداد الجنوبي لمدينة القاهرة الجديدة يقع جنوب طريق العين السخنة/ القطامية، ويعتبر امتدادا ومتنفسا جديدا للمدينة، ويسهم في زيادة معدلات التنمية وتوفير العديد من فرص العمل، لافتًا إلى أنه تم تخطيط تلك المنطقة (الامتداد الجنوبي ) بشكل يضمن  استيعاب مختلف الأنشطة (سكنية – خدمية -  سياحية – تجارية - ترفيهية)، وغير ذلك.

Advertisements

وخلال جولته بمواقع العمل بمنطقة الامتداد الجنوبي، أكد المهندس عبد الرؤوف الغيطي، على القائمين على الأعمال من مسئولي الجهاز، ومسئولي الشركات بضرورة تكثيف الجهود للانتهاء من المشروعات الجاري تنفيذها في التوقيتات المحددة لها، وطبقًا للمعايير، والاشتراطات الفنية المتفق عليها، أملًا في جذب العديد من النشاطات الاستثمارية بالمنطقة.

وفي سياق متصل، تم متابعة معدل التنفيذ بالطرق بمنطقة التجمع السادس (مثلث الأمل سابقًا) على مساحة 4800 فدان بمدينة القاهرة الجديدة، حيث تفقد رئيس جهاز مدينة القاهرة الجديدة، أعمال تنفيذ طرق جديدة داخل منطقة التجمع السادس بالامتداد الجنوبي للمدينة، وربطها بالطرق والمحاور السريعة لتنمية تلك المنطقة، لافتًا في هذا الصدد إلى أن منطقة التجمع السادس تعدُ امتدادًا لمدينة القاهرة الجديدة، وتسهم في خلق مجتمع عمراني متكامل جديد بمساحة حوالي 4800 فدان بمدينة القاهرة الجديدة.

وأوضح المهندس عبد الرؤوف الغيطي، رئيس الجهاز، أنه جارٍ تنفيذ أعمال قطع وشق الطرق، وأعمال المرافق بمنطقة التجمع السادس، حيث تقع المنطقة بموقع متميز بين طريق العين السخنة الجديد، والطريق الأوسطي، بجانب قربها من العاصمة الإدارية الجديدة.

كما تفقد المهندس عبد الرؤوف الغيطي، أعمال الطرق بمحور RR الرابط لمحور العبور بالتجمع الثالث، وحتى محمد بن زايد بالامتداد الشرقي للمدينة، مرورا بـ التسعين الجنوبي.  

وأنهى رئيس الجهاز جولته بالمرور على أعمال الطرق بمحور 24 بالامتداد الشرقي الرابط بين التسعين الجنوبي والتسعين الشمالي للمدينة، مؤكدًا ضرورة تكثيف الجهود المبذولة لإنهاء الأعمال فى التوقيتات المحددة لها تيسيرًا على قاطني ورواد المدينة.

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق