أنغام تشعل ثالث حفلات مهرجان "فبراير الكويت" بصحبة المايسترو هاني فرحات (فيديو)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أنغام تشعل ثالث حفلات مهرجان "فبراير الكويت" بصحبة المايسترو هاني فرحات (فيديو), اليوم الجمعة 9 فبراير 2024 02:28 صباحاً

فبراير الكويت 2024، بصوتها شجي ودافئ، أشعلت الفنانة أنغام بكامل أناقتها على جمهور “آرينا 360 مول” بقيادة المايسترو هاني فرحات وفرقته الموسيقية.

 وقدمت أنغام في الفقرة الغنائية الثانية من أجواء الحفل الثالث لمهرجان “فبراير الكويت 2024” أغنية “لفيت يا كويت”، ومعها ارتفعت أعلام الكويت عاليًا لترفرف شامخة، ومع انتهاءها رحبت بالجماهير الحاضرة، لتقدم بعدها أغنية “أساميك الكثيرة” التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير، حيث أخذوا يرددون الكلمات معها بصوت واحد.

Advertisements

— Rotana Live (@RotanaLive) https://twitter.com/RotanaLive/status/1755740808982995367?ref_src=twsrc%5Etfw

وانتقت من أرشيفها أغنيتي “مطمنة” و“سيبته”، لتكمل تألقها مع أغنية “بقول نسياك” ثم “لوحة باهتة”.

وكانت أنغام قد التقت بوسائل الإعلام قبل انطلاق فقرتها الغنائية، حيث قالت: “أود أن أقدم التهنئة للشعب الكويتي بمناسبة شهر فبراير وأعيادهم الوطنية التي أكون سعيدة خلال مشاركتي بها، الأمر الذي أعتبره شرف وسعادة كبيرة لي”.

وأشارت في سياق حديثها عن ألبوم غنائي سيتم طرحه، إلى جانب أغانٍ جديدة أيضًا، معربة عن عدم رغبتها بالكشف عن أي تفاصيل أخرى بهذا الشأن.


ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق