نشرة أخبار مصر، السيسي يصدق على مشروع قانون تأمين وحماية المنشآت، وتحذير من نشاط الرياح المثيرة للرمال والأتربة على هذه المناطق

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نشرة أخبار مصر، السيسي يصدق على مشروع قانون تأمين وحماية المنشآت، وتحذير من نشاط الرياح المثيرة للرمال والأتربة على هذه المناطق, اليوم الخميس 8 فبراير 2024 11:59 مساءً

 نشرة أخبار مصر، نشر قسم أخبار مصر مجموعة من الأخبار الهامة خلال الساعات الأخيرة نستعرض أبرزها معكم في النشرة التالية:

صدق الرئيس عبد الفتاح السيسي، على مشروع قانون رقم 3 لسنة 2024 مُقدم من الحكومة بشأن تأمين وحماية المنشآت والمرافق العامة والحيوية في الدولة، بعد موافقة مجلس النواب.

بدأت  الهيئة القومية للأنفاق التفاوض مع الشركات لبدء الخطوات التنفيذية لمشروع مترو الخط الرابع  للمترو، والذي يمتد من غرب الطريق الدائري إلى 6 أكتوبر مرورا بالمتحف المصري الكبير.

Advertisements

تعويم الجنيه، رد المستشار محمد الحمصاني المتحدث باسم مجلس الوزراء، على ما يثار بشأن احتمالية تعويم قادم للجنيه بعد حزمة الإجراءات الاجتماعية التي وجه بها الرئيس عبد الفتاح السيسي.

قامت وزارة السياحة والآثار متمثلة في الإدارة المركزية لشركات السياحة، بمواصلة جهودها لرصد ومواجهة الكيانات غير الشرعية التي تقوم بمزاولة أو تنظيم أي برامج أو أنشطة سياحية متعلقة بعمل الشركات السياحية دون الحصول على ترخيص من الوزارة.

حذرت هيئة الأرصاد الجوية من شبورة مائية تكون كثيفة صباحية تصل لحد الضباب على الطرق السريعة والقريبة من المسطحات المائية على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

قال المستشار محمد الحمصاني المتحدث باسم مجلس الوزراء، إنه تم الاتفاق خلال اجتماع الحكومة اليوم لوضع الإطار التنفيذي للقرارات الرئاسية بدءًا من مارس المقبل.

حذرت هيئة الأرصاد الجوية من نشاط للرياح الأسبوع المقبل على القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية والوجه البحري تكون مثيرة للرمال والأتربة على بعض المناطق يومي الأحد والإثنين المقبلين.

حرصت لجنة مزاولة المهنة بنقابة المهندسين بالقاهرة، أن تقيم حفلا لاختتام أعمال لجان التصالح لقانون 17 لسنة 2019، حيث كرمت النقابة رؤساء اللجان وأعضاء اللجان بمحافظة القاهرة، وقدمت لهم الشكر لما بذلوه خلال الفترة الماضية.
ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.
 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق