طرح فيلم "وقت إضافي" لـ خالد الصاوي بالسينمات في عيد الحب

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
طرح فيلم "وقت إضافي" لـ خالد الصاوي بالسينمات في عيد الحب, اليوم الخميس 8 فبراير 2024 10:00 مساءً

استقرت الجهة المنتجة لفيلم "وقت إضافي على طرح العمل بدور العرض السينمائية في مصر والدول العربية بدءا من ١٤ فبراير الجاري، كما تم الكشف عن البوستر الرسمي للعمل.

فيلم وقت إضافي

ومن جانبه قال المخرج أسامة عمر في تصريحات صحفية أنه انتهى من كافة المراحل الخاصة بالفيلم من مونتاج وميكساج وغيرها، مشيرا إلى أن الفيلم أصبح جاهزا للعرض في عيد الحب.

وأضاف أن الفيلم تدور أحداثه في قالب تشويقي حول ثلاثة نصابين يجتمعوا في منتجع صحي للأثرياء، وهناك تتوالى المفاجآت.

يشار الي أن فيلم "وقت إضافي" فكرة محمد دياسطي، سيناريو وحوار رشاد رشدي، اخراج أسامة عمر، وانتاج فيلم كرافت، وبطولة خالد الصاوي، عمرو عبد الجليل، باسم سمرة، نسرين أمين، ياسر الطوبجي، عماد رشاد، إبرام سمير.

ومؤخرًا، التقى الفنان الكبير خالد الصاوي جمهوره ومحبيه بمعرض القاهرة الدولي للكتاب فى دورته الـ٥٥، أثناء مناقشة أعمال الأدبية والشعرية والتي من أبرزها "نبي بلا أتباع" ومسرحية "أوبريت الدرافيل".

وقال "الصاوي" فى تصريح خاص لـ"فيتو": إن سر عشقه للكتابة بدأ مبكر منذ صغر سنه وحتى الوقت الحالي، فلا يمكن أن ينفصل الفنان عن الشاعر والكتاب، فالفنون بوابتها واسعة تتسع مليون فكرة ومهارة.
وتابع: وكان حلمي أن أجمع بين كل المهارات خاصة المرتبطة بالفن من قريب أو بعيد فعملت مساعد مخرج وموظف بالتليفزيون وشاعر و٩٠ حاجة ترتبط بالصناعة الفنية لكن حلمي الأكبر طول حياتي هو تدمير إسرائيل.

وأقام معرض الكتاب،  الأربعاء الماضي، ندوة مع الفنان خالد الصاوي أدارها إيهاب الحضري، لمناقشة إصدارات خالد الأدبية، وذلك بقاعة بلازا ١ في معرض الكتاب.


وتحدث الصاوي عن أسرار في حياته، وكشف لأول مرة عن أسرار تخص أسرته، موضحا أن جده  استهدف جنديا إنجليزيا وهرب إلى فرنسا سبع سنوات، متابعا “أنا فخور بهذا الشيء”.
 

وتابع الصاوي “فكرت فى بدايات شبابي بالانتحار والتخلص من حياتي، وأردت الجمع بين كوني كده كده هموت، فأفجر نفسي بحزام ناسف داخل إسرائيل”.

متابعا: لكن تراجعت وشعرت بأن البعض قد يعتبرني شهيدا، وأنا فى الأصل كنت أريد الانتحار على أية حال، وإسرائيل كانت وسيلة لا غاية، ولهذا السبب كنت عايز أجمع بين الانتحار واستهداف الإسرائيليين، لكن تراجعت فى اللحظة الأخيرة.. حسيتها خسة".

 

خالد الصاوي فى معرض الكتاب

وكان  الصاوي  قد قال فى مستهل حديثه: كنت شيطانا صغيرا فى المدرسة لشعوري بأننى متميز جدا وموهوب، لكني مظلوم وهربت أكثر من مرة من المدارس، لأن الغضب قد تمكن مني فى الصغر، لكن حبي للقراءة ثم للكتاب أنقذني من هذا الجنان والإجرام.

وتابع: أول مرة الناس تقولي برافو عندما شاهدوا أشعاري ومن ثم كتاباتي.. وهذا سر انتقال عقلي الشيطاني واستبداله بشخص سليم بعض الشيء… ومن القراءة والكتابة عشقت التمثيل واحترفته، وهو ما أنقذني من شر نفسي.

Advertisements

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والثقافية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق