لطيفة بالأبيض والأسود في أحدث ظهور

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
لطيفة بالأبيض والأسود في أحدث ظهور, اليوم الخميس 8 فبراير 2024 10:00 مساءً

نشرت الفنانة التونسية لطيفة صورة جديدة لها عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة تويتر ظهرت خلالها بإطلالة من اللونين الأبيض والأسود.

وعلقت لطيفة على الصورة قائلة: "برغم كل الظروف بإيماننا بالله بالأمل اللي بداخلنا الحياه لازم تستمر".

 

رسالة شكر من لطيفة

وفي وقت سابق وجهت الفنانة لطيفة رسالة شكر إلى كل من واساها في عزاء والدتها.

ونشرت لطيفة صورا من العزاء عبر حسابها على موقع تويتر وكتبت قائلة: قد إيه الواحد محتاج في الظروف الصعبة القاسية دي إن الناس اللي بتحبه بجد تبقى جنبه.. شكرا ليكم كلكم على محبتكم ومنسادتكم ليا ولأخواتي وعائلتي وشكرا لكل من اتصل وظروفه ماسمحتش له بالتواجد وشكرا لكل من زارني في تونس وفي مصر ربنا يخليكوا ليا انتوا السند الحقيقي ليا في هذه الحياه.. وربنا يرحم أمي ويسكنها فسيح چناته يا رب ولا أراكم الله مكروه فى عزيز".
 

Advertisements

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر، دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق