"النقل" تنشر تقريرا مصورا عن محور دراو لربط طريق القاهرة أسوان الزراعي بالصحراوي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"النقل" تنشر تقريرا مصورا عن محور دراو لربط طريق القاهرة أسوان الزراعي بالصحراوي, اليوم الخميس 8 فبراير 2024 08:53 مساءً

نشرت وزارة النقل  تقريرا مصورا عن مشروع محور دراو التنموى الذى يربط الطريق الزراعى الشرقى  بالطريق الصحراوى القاهرة أسوان.

على صعيد آخر، وزارة النقل  تنفيذ مشروعاتها القومية في كل المحافظات، وفى محافظة أسوان تعمل وزارة النقل على تنفيذ محور دراو التنموي ويربط المحور بين الطريق الزراعى الشرقى "القاهرة – أسوان" حتى الطريق الصحراوى الغربى "القاهرة – أسوان" عابرًا نهر النيل والطريق الزراعى الغربى "القاهرة – أسوان" جنوب مدينة دراو بأسوان.

Advertisements

616650fd7b.jpg
b4bb4a3305.jpg

ويساهم المحور في ربط مناطق التنمية غرب النيل مع الطريق الصحراوي الغربي والشرقي مع مناطق الكتل السكنية والمساهمة في ربط مناطق المحاجر على طريق بلانة / كلابشة بالصحراوي الغربى، بالإضافة إلى خدمة مشروع الطاقة الشمسية ببنبان.

d7200ca32e.jpg
4e3337e439.jpg

ويأتى ذلك فى إطار تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتقليل المسافات البينية بين محاور النيل إلى 25 كيلومترًا لخدمة المشروعات التنموية والمجتمعات العمرانية بإنشاء عدد من المحاور العرضية المتكاملة للربط بين شبكة الطرق شرق وغرب النيل.

6225ed6402.jpg
66952bce0a.jpg

 

وحرصت وزارة النقل على تقليل المسافات بين المحاور العرضية على نهر النيل إلى 25 كم ويجرى التخطيط لإنشاء 34 محورًا جديدًا على النيل ليصبح إجمالي عدد المحاور 72 محورًا بدلًا من 38 محورًا قبل يونيو 2014، وتم إنجاز 13 محورًا بعد يونيو 2014 وجارٍ حاليًا تنفيذ 21 محورًا جديدًا من أهمها بديل خزان أسوان – دراو – الفشن – أبو تيج – شمال الأقصر – منفلوط – تلا / طنوب.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق