جامعة عين شمس تنظم ثاني أكبر مهرجان ترفيهي لطلاب أسرة من أجل مصر

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
جامعة عين شمس تنظم ثاني أكبر مهرجان ترفيهي لطلاب أسرة من أجل مصر, اليوم الخميس 8 فبراير 2024 08:24 مساءً

نظمت أسرة طلاب من أجل مصر بـجامعة عين شمس رحلة ترفيهية مجانية لمدينه دريم بارك لعدد ٧٠٠ طالب وطالبة، تحت رعاية الأستاذ الدكتور محمد ضياء زين العابدين رئيس جامعة عين شمس.

جامعة عين شمس تنظم ثاني أكبر مهرجان ترفيهي

وكان الدكتور محمد ضياء زين العابدين قد أصدر تعليماته إلى قطاع التعليم والطلاب بتنظيم هذه الرحلة الترفيهية كنوع من الدعم المعنوي للطلاب المتميزين من أسرة طلاب من أجل مصر،  وطلاب الأنشطة الطلابية تقديرا لما بذلوه من جهد كبير خلال الفصل الدراسى الأول أسفر عن تمثيل مشرف لجامعة عين شمس في كل الأنشطة التي قُدمت خلال النصف الأول من العام الدراسي.

Advertisements


جاء ذلك تحت الإشراف الإدارى للأستاذ إبراهيم سعيد حمزة أمين الجامعة المساعد لشئون التعليم والطلاب والإشراف التنفيذى أستاذ طارق أحمد القائم بعمل مدير عام رعاية الشباب بالجامعة والأستاذة مهيتاب مجدي القائم بأعمال مدير إدارة الأسر والاتحادات الطلابيه بالجامعة.

وفي سياق آخر، نظمت كلية الطب جامعة عين شمس تحت إدارة الدكتورة سامية عبده جرجس مدير برنامج التعاون الثلاثى البرنامج التدريبى الثلاثي القُطري للوقاية من الأمراض الاستوائية المهملة ومكافحتها في حقبة فيروس الكوفيد-19 للبلدان الإفريقية، والذى استمر لمدة شهر فى الفترة من ١٤ يناير وحتى ٨ فبراير الجارى بالتعاون مع الوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية ووزارة الخارجية المصرية والوكالة اليابانية للتعاون الدولي.

وذلك تحت رعاية الدكتور محمد ضياء زين العابدين رئيس جامعة عين شمس وسعادة السفير أشرف إبراهيم أمين الوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية بوزارة الخارجية المصرية سعادة سفير اليابان أوكا هيروشى والدكتور علي الأنور عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية. 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق