التحفظ على كاميرات المراقبة بواقعة المتهم بتهشيم رأس زوجته في الطالبية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
التحفظ على كاميرات المراقبة بواقعة المتهم بتهشيم رأس زوجته في الطالبية, اليوم الخميس 8 فبراير 2024 07:27 مساءً

تحفظ فريق من المباحث الجنائية بجنوب الجيزة الكلية على كاميرات المراقبة في محيط مسرح واقعة فني تبريد لاتهامه بالشروع في قتل زوجته بعدما هشم رأسها عقب خلاف بينهما في منطقة الطالبية.

واستمعت جهات التحقيق لأقوال الزوجة المجني عليها، واتهمت زوجها بالتعدي عليها بالضرب، ومحاولة إلقائها من البلكونة، ما تسبب لها في الإصابات سالفة الذكر، وبتقنين الإجراءات، تم القبض على المتهم واقتياده إلى قسم الشرطة.

 

القبض على المتهم بتهشيم رأس زوجته بالطالبية

وكان قد تلقى اللواء هاني شعراوي، مدير المباحث الجنائية بالجيزة، إخطارًا من العقيد سامح بدوي، مفتش المباحث، يفيد بإبلاغ مستشفى خاص باستقباله «ربة منزل» مصابة بنزيف بالمخ وكسر بالجمجمة بادعاء سقوطها من السلم.

Advertisements

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق