دوري القسم الثاني، النصر يتخطي جنوب سيناء برباعية مقابل هدف

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
دوري القسم الثاني، النصر يتخطي جنوب سيناء برباعية مقابل هدف, اليوم الخميس 8 فبراير 2024 06:59 مساءً

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر انتصاراته بتحقيق فوز كبير خارج ملعبه على جنوب سيناء بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت الفريقين بملعب نادي السويس للبترول ضمن الجولة 13 بدوري القسم الثاني ب.

أهداف النصر وجنوب سيناء

أحرز رباعية فريق النصر عبدالرحمن جندية وكريم لالا ويوسف الدون وإسلام عادل.

وبدأ النصر المباراة بتشكيل هجومي وضغط على مرمى الخصم من الدقائق الأولى وأهدر عبدالرحمن جندية فرصة التقدم بهدف في الدقائق الأولى عندما اخترق دفاعات جنوب سيناء من الجهة اليسرى وسدد الكرة في الكرة يد الحارس ثم أضاع كريم لالا فرصة أخرى عندما تلقى تمريرة في الجهة اليمنى وسدد الكرة في القائم الأيسر.

Advertisements

ثم تمكن عبدالرحمن جندية من ترجمة سيطرة النصر، وأحرز الهدف الأول من تسديدة قوية وتابعه كريم لالا بتسجيل الهدف الثاني من تمريرة لأحمد حسين وقبل نهاية الشوط الأول أحرز فرغلي بالو هدف جنوب سيناء.

وفي الشوط الثاني عزز يوسف الدون تقدم النصر بتسجيل الهدف الثالث من ضربة مزدوجة رائعة واختتم إسلام عادل رباعية النصر عندما تلقى تمريرة من جودة ايمن انفرد اسلام بالحارس وراوغه وأودع الكرة في الشباك.

بهذه النتيجة رفع النصر رصيده إلى 21 نقطة في المركز الثالث.

 

وكان اتحاد الكرة قرر بداية هذا الموسم تقسيم فرق دوري القسم الثاني ب على 6 مجموعات بواقع مجموعتين لأندية الصعيد ومثلهما لأندية القاهرة والقاهرة ومثلهما لأندية بحري والإسكندرية بعد قرار تنظيم دوري المحترفين “دوري القسم الثاني أ”.

 

نظام دوري المحترفين

ويشارك في دوري المحترفين 20 فريقًا، وهم: غزل المحلة وأسوان وحرس الحدود وطنطا وراية، ووادي دجلة ومصر المقاصة والسكة الحديد ولافيينا والنصر للتعدين وبترول أسيوط وبروكسي والقناة وبتروجيت والنجوم ومكادى ودكرنس والمصرية للاتصالات وجمهورية شبين وأبو قير للأسمدة.

 

نظام دوري المحترفين 2023 - 2024

ويشارك في دوري المحترفين 20 فريقًا، ومن المقرر أن يقام دوري المحترفين من دور واحد في المرحلة الأولى ثم إقامة دوري من دور واحد الأندية أصحاب المراكز من الأول حتى المركز العاشر لتحديد الفريقين الصاعدين مباشرة إلى الدوري العام القسم الأول موسم 2025 /2024، وتحديد الفريق صاحب المركز الثالث للمشاركة في دورة التصفية الرباعية مع الثلاثة أندية من المجموعة الثانية.

كما يتم تنظيم دوري من دور واحد للفرق أصحاب المراكز من الحادي عشر إلى العشرين لتحديد الستة فرق الهابطة للقسم الثاني (المجموعة الثانية) موسم 2025 /2024.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق