استهداف مسئول عسكري كبير في حزب الله بغارة إسرائيلية جنوب لبنان (فيديو)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
استهداف مسئول عسكري كبير في حزب الله بغارة إسرائيلية جنوب لبنان (فيديو), اليوم الخميس 8 فبراير 2024 06:29 مساءً

شن جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، غارة جوية على مدينة النبطية جنوب لبنان، استهدفت مسئولا عسكريا كبيرا في حزب الله.


استهداف مسئول عسكري كبير في حزب الله اللبناني 


وأكدت تقارير إعلامية أن الغارة أسفرت عن إصابة المسئول العسكري في حزب الله عباس الدبس الملقب بـ"الحاج عبد الله" والذي كان المستهدف في الهجوم، وتعرض لإصابات خطيرة.

— قناة الجزيرة (@AJArabic) https://twitter.com/AJArabic/status/1755622900793496060?ref_src=twsrc%5Etfw


وأوضحت التقارير أن المسئول العسكري التابع لحزب الله كان مستقلا سيارة برفقة شخص آخر قبل أن يتم استهدافها بطائرة مسيرة تابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي.


اشتباكات حزب الله وجيش الاحتلال الإسرائيلي 


وفي السياق ذاته، ذكرت وسائل إعلام لبنانية، أنها رصدت تحليقا لـطائرات مسيرة يعتقد أنها إسرائيلية في سماء النبطية، في أعقاب الحادث.ودخل حزب الله اللبناني على خط الصراع بين إسرائيل وحركة حماس منذ أكتوبر الماضي.

وفي الآونة الأخيرة زادت وتيرة الاشتباكات بين حزب الله وجيش الاحتلال الإسرائيلي، بشكل يومي على مدار الأشهر الماضية، عبر الحدود بين لبنان وإسرائيل.

يشار إلى أن مدينة النبطية بعيدة نسبيا عن حدود لبنان مع إسرائيل، وبقيت حتى الآن بمنأى عن التصعيد بين حزب الله وجيش الاحتلال  الإسرائيلي منذ اندلاع الحرب في قطاع غزة.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق