السعودية تسعى للاستحواذ على نادي روما الإيطالي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
السعودية تسعى للاستحواذ على نادي روما الإيطالي, اليوم الخميس 8 فبراير 2024 06:28 مساءً

كشف تقرير صحفي إيطالي، مساء اليوم الخميس، أن المملكة العربية السعودية تنوي الاستحواذ على ناد إيطالي، خلال الفترة المقبلة، وتحديدا نادي روما.

وأشارت صحيفة "لا ريبوبليكا" إلى التوجه السعودي لشراء نادي روما، مع وجود محادثات يقودها صندوق الاستثمارات العامة، بالإضافة إلى مالك ألميريا، المستشار تركي آل الشيخ.

ونوهت أن ملاك روما رفضوا عرضا سابقا لشراء النادي، لكن السعودية تستعد لتقديم عرض آخر بقيمة 900 مليون يورو سيتم دفعها على الفور، بالإضافة إلى امتيازات أخرى تقدر بنحو 300 مليون يورو.

Advertisements

يذكر أن المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه، وقع شراكة مع نادي روما في أكتوبر الماضي، وسيكون شعار "موسم الرياض" على قمصان الفريق الإيطالي لمدة عامين.

مورينيو يرغب في العودة للدوري الإنجليزي

يرغب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لنادي روما الإيطالي، في العودة إلى الدوري الإنجليزي خلال الفترة المقبلة، حيث سبق للمدرب البرتغالي، تولي قيادة  تشيلسي ومانشستر يونايتد.

وكان نادي روما أعلن إقالة مورينيو من منصبه كمدير فني للفريق، وتعيين دي روسي بدلًا منه.

وكشفت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، أن هناك مصادر مقربة من جوزيه مورينيو أكدت أنه يريد العودة إلى مانشستر يونايتد وأنه يشعر أن لديه عمل غير مكتمل بالفريق.

وأضافت الصحيفة، أنه من غير المحتمل أن يحدث ذلك، إلا أن جوزيه مورينيو يريد العودة إلى مانشستر يونايتد في الفترة المقبلة.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.


 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق