علي عماد يتوج ببطولة الجمهورية للملاكمة للناشئين

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
علي عماد يتوج ببطولة الجمهورية للملاكمة للناشئين, اليوم الخميس 8 فبراير 2024 05:34 مساءً

توج علي عماد لاعب الملاكمة بنادي الشرقية للدخان ببطولة الجمهورية للناشئين مواليد ٢٠٠٩ التي أقيمت في الفيوم.

وانطلقت بطولة الملاكمة للناشئين بداية من يوم ٢/٣ وانتهت التصفيات على النهائي يوم الخميس ٢/٨.


ولعب علي عماد في ميزان ٦٠ كيلو ولعب ٥ مبارزات من الدور ٣٢ ووصل للنهائي، وأنهى ٣ مباريات من عدد ٥ مواجهات بعدم تكافؤ من الجولة الأولى.

ويضم رئيس جهاز الملاكمة بنادي الشرقية للدخان الكابتن محمود عبد المبدئ ومدير الفني للفريق الكابتن كريم البدري.
 

Advertisements

d89ae12a81.jpg
19e304a2d5.jpg
0b191ef846.jpg
b809c56304.jpg

وعلى صعيد آخر قال عبد الرحمن عرابي لاعب المنتخب الوطني للملاكمة، أن هدفه من المشاركة في أولمبياد باريس 2024 هو حصد ميدالية تاريخية لا ينساها التاريخ.

وأكد “عرابي”، أنه تأهل لأولمبياد باريس من الباب الكبير، وأن هدفه هو الفوز بميدالية والوقوف على منصات التتويج وليست المشاركة فقط.

تأهلت لأولمبياد باريس من الباب الكبير


وتابع “عرابي”: “لم يكن يتوقع أحد تأهلي لأولمبياد باريس بسبب صعوبة المنافسة ولكنني فاجأت الجميع بتأهل من الباب الكبير، وأعتقد أنني قادر على مفاجأة الجميع مرة أخرى والفوز بميدالية تاريخية في الأولمبياد”.

وأوضح: “الملاكمة لعبة صعبة واعتدت خلال مسيرتي على قهر كل المستحيلات، وأنا الآن أمام فرصة تاريخية من أجل تحقيق إنجاز يتحاكى عنه الجميع”.

مسيرة مميزة لصخر الملاكمة
 

ويمتلك عبد الرحمن عرابي بطل الملاكمة مسيرة مميزة حصد خلالها عدد كبير من الميداليات، وتزينها 3 مشاركات أولمبية غالية.

وحصد صخر الملاكمة عدد كبير من الألقاب أبرزها، ذهبية دورة ألعاب البحر المتوسط في إسبانيا، وذهبية دورة الألعاب الأفريقية في المغرب، بالإضافة لفضية كأس العالم للملاكمة في روسيا.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق