الظهور الأول لحفيدة أصالة، والجمهور يعلق

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الظهور الأول لحفيدة أصالة، والجمهور يعلق, اليوم الخميس 8 فبراير 2024 05:03 مساءً

نشرت ابنة الفنانة أصالة شام الذهبي صورة تجمعها بمولودتها جيهان لأول مرة وذلك عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

 

وظهرت شام بملامح طبيعية بدون ماكياج أو تسريحة شعر مكلفة بل تركت شعرها منسدلا طبيعيا وهي تحضن ابنتها جيهان التي قامت بتسميتها على اسم حماتها رغم تقليدية الاسم إلا أن حبها لحماتها كان هو السبب وراء تسمية ابنتها الأولى وحفيدة أصالة.

 

وعلقت إحدى المتابعات: "تشبه أصالة "، بينما جاءت الكثير من التعليقات التي تدعو لها بالبركة في مولودتها الجديدة.

Advertisements

حفيدة أصالة الأولى

ورزقت الفنانة أصالة بحفيدتها الأولى جيهان أحمد هلال من ابنتها شام الذهبي حيث نشرت عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام” تهنئة بمناسبة قدوم حفيدتها الأولى.

مولودة شام الذهبي

وعلقت شام الذهبي قائلة: "الحمد لله الذي أكمل فرحتي ورزقني بمولودتي الأولى ابنتي جيهان أحمد هلال أدعوا لها أن يحفظها ربي وينبتها نباتا حسنا وأن يملأ قلبها حبًا وأن يجعل أيامها حلوه هي وكل أولاد العالمين (آمين)"

وكانت ابنة أصالة شام الذهبي قد تصدرت التريند العربي عقب نشرها صورا لها تظهر حملها وتنوعت الصور بين الفستان الوردي والأزرق الذي يرمز لنوع المولود كونه أنثى أو ذكرا.

 

شام الذهبي

وعلقت عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام":"يا ترى بنت ولا ولد ؟ اكيد صولا عرفتكم"

 

تعليقات الجمهور

وانهالت التعليقات على منشور شام الذهبي داعية لها بأن تلد مولودتها على خير وحرصت العديد من النجمات مشاركة فرحتها

 

وعلقت الفنانة هاجر أحمد:"ما شاء الله ربنا يحفظكوا".

 

وعرف الجمهور نوع المولود من أصالة في حفلتها الأخيرة حيث قالت إحدى المتابعات: "أصالة قالت إنها بنت".

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق