فتح دوران أمام شارع الجلاء بمدينة المنيا لتخفيف الزحام المروري

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
فتح دوران أمام شارع الجلاء بمدينة المنيا لتخفيف الزحام المروري, اليوم الخميس 8 فبراير 2024 02:25 مساءً

شدد اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، على كافة الأجهزة التنفيذية ورؤساء الوحدات المحلية في جميع مراكز المحافظة بضرورة الاستجابة السريعة والفورية لشكاوى المواطنين في جميع القطاعات الخدمية. 

852bf63f2f.jpg

 وأكد ضرورة التواصل المباشر مع المواطنين والاستماع لشكواهم وإيجاد الحلول الفورية لها، بالتنسيق مع الجهات المعنية، والعمل على حلها من خلال التنسيق بين المحافظة، ومديريات الخدمات. 

ولفت إلى أن أجهزة المحافظة تعمل وفق منظومة متكاملة لحل مشاكل المواطنين وتلبية كافة احتياجاتهم.

Advertisements

9b30ad40c8.jpg

وتابع اللواء أحمد السايس رئيس مركز ومدينة ملوى، البدء فى فتح الدوران للسيارات القادمة من شارع الجلاء والمتجه شمالًا والتى كانت تعوق حركة المركبات على طريق مصر - أسوان، وذلك تيسيرًا لحركة المرور والمركبات واستجابة لطلبات المواطنين خلال فترة التشغيل التجريبى لكوبرى ملوى وظهور عدد من الملاحظات.

 وأشار رئيس المركز أنه جارى عمل مطبات صناعية نهاية منزل الكوبرى وعلى الطريق أمام ش الجلاء، للقادم من المنيا للتهدئة من سرعة المركبات القادمة من المنيا للتهدئة من سرعة المركبات، بالإضافة إلى عمل فيديو توضيحى لقائدى المركبات بالاتجاهات والدورانات أسفل الكوبرى.
 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق