حبس عاطلين لاتهامهما بسرقة أجهزة من داخل ورشة أحذية في الموسكي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حبس عاطلين لاتهامهما بسرقة أجهزة من داخل ورشة أحذية في الموسكي, اليوم الخميس 8 فبراير 2024 12:58 مساءً

قررت نيابة الموسكي الجزئية حبس عاطلين «لأحدهما معلومات جنائية»، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لقيامهما بسرقة بعض الأجهزة، من داخل ورشة أحذية كائنة بدائرة قسم شرطة الموسكي.

وعقب تقنين الإجراءات القانونية من ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بتكوينهما تشكيل عصابي تخصص في سرقة المتاجر بأسلوب «كسر القفل»، كما اعترفا بارتكاب واقعة سرقة أخرى بدائرة القسم، وتم بإرشادهما ضبط المسروقات لدى عميلهما، عاطل - مقيم بدائرة القسم، أمكن ضبطه.

Advertisements

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

ويأتي ذلك في إطار جهود وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما ضبط وملاحقة العناصر الإجرامية مرتكبي جرائم السرقة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق