حارس اتحاد جدة يثير مخاوف الجماهير عقب الفوز أمام الطائي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حارس اتحاد جدة يثير مخاوف الجماهير عقب الفوز أمام الطائي, اليوم الخميس 8 فبراير 2024 12:29 مساءً

الدوري السعودي ، أثار البرازيلي مارسيلو جروهي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، حالة من الجدل بين جماهير فريقه عقب الفوز العريض على الطائي ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

وألمح جروهي عقب المباراة  إمكانية الرحيل عن العميد في الساعات القليلة القادمة.

وقال مارسيلو جروهي، في تصريحات عبر قناة «SSC»: «فوز مهم للغاية، تحدثنا قبل المواجهة على ضرورة العودة إلى سكة الانتصارات بعد 3 هزائم متتالية في الدوري، من أجل مصالحة الجماهير، وبالفعل حققنا ثلاث نقاط ثمينة، وقدمنا عرضًا مميزًا».

Advertisements

وأضاف الحارس البرازيلي: «أحب أن أشكر جماهير الاتحاد على كل هذه المحبة، والممتدة منذ اليوم الأول مع النمور، حققنا الكثير من الإنجازات والألقاب والانتصارات، وتجاوزنا العديد من العقبات بفضل هؤلاء المشجعين، وأتمنى أن يكون القادم أفضل».

وسرب مارسيلو جروهي حالة من التوتر إلى جماهير الاتحاد بعدما ألمح إلى احتمالية مغادرة النادي الغربي، معلقًا: «لا أعرف ما إذا كانت هذه هي مباراتي الأخيرة مع الاتحاد أم لا، اليوم أو غدًا على أكثر تقدير سيتم حسم قائمة الأجانب، لكني تعلمت حب هذا النادي، وبغض النظر عن القرار النهائي أتمنى له التوفيق وأن يكمل المسيرة لأنه نادٍ عريق وجمهور عظيم».

وختم الحارس البرازيلي المخضرم تصريحاته: «لو كانت هذه المباراة هي الأخيرة مع النمور، من المهم أن أشكر مكونات هذا النادي، حققنا الكثير من الألقاب معًا، ولا أعرف ما الذي يمكن أن يحدث في المستقبل، لكن القلب سيبقى مع الاتحاد دائمًا وأبدًا.

وانضم جروهي إلى صفوف الاتحاد في يناير 2019 قادمًا من فريق جريميو البرازيلي، ليصبح أحد أبرز الركائز الأساسية في استعادة النمور للكبرياء المفقود، بعدما ساهم في حصد لقب الدوري السعودي للمحترفين بعد غياب دام 14 عامًا، إلى جانب كأس السوبر.

ودافع الحارس البرازيلي، البالغ من العمر 37 عامًا، عن ألوان فريق الاتحاد في 17 مباراة لحساب جميع المنافسات في الموسم الحالي، بمعدل 1530 دقيقة، استقبل خلالها 18 هدفًا، وحافظ على نظافة الشباك في 7 مباريات، إلا أن المؤشرات ترجح قرب نهاية المغامرة مع حسم مقاعد الأجانب الثمانية.

وقفز الاتحاد إلى المركز الرابع على جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين مؤقتًا، بعدما رفع رصيده إلى 34 نقطة، بفارق الأهداف فقط أمام التعاون.

فيما ذكرت تقارير صحفية عالمية عن تمسك مسئولي نادي اتحاد جدة السعودي بضم الدولي المصري محمد صلاح، هداف ليفربول الإنجليزي في الصيف القادم.

وقالت صحيفة "ذا أتلتيك" البريطانية نقلا عن مصدر من داخل نادي الاتحاد استمرار الرغبة لدى إدارة النادي لضم محمد صلاح في الصيف القادم.

وأشارت الصحيفة إلى أن نادي الاتحاد مستعد لدفع 200 مليون جنيه استرليني من أجل إتمام الصفقة وارتداء اللاعب قميص النمور بدايةً من الموسم المقبل.

وتعرض محمد صلاح لإصابة حرمته من استكمال مشواره مع منتخب مصر في كأس أفريقيا 2023، وبناء عليه غاب عن المواجهات الثلاثة الماضية لفريق ليفربول.

وذكرت إذاعة "Talk Sport" البريطانية، أن رحيل كلوب عن ليفربول سيفتح الباب أمام مغادرة محمد صلاح إلى الدوري السعودي.

وأوضح المصدر أن "قائد منتخب مصر سيكون قريبًا بشدة من الانضمام لصفوف الهلال وليس اتحاد جدة مثل الموسم الماضي".

وفسر المصدر سر تفوق الهلال على الاتحاد في صراع صلاح، حيث أكدت أن "تراجع مستوى (العميد) هذا الموسم وتوهج (الزعيم) أسهم في ارتفاع أسهم الأخير".

وبحسب المعلومات الواردة للإذاعة البريطانية، فإن ليفربول سيحصل على نفس عرض الموسم الماضي، وهو ما سيقرب النجم المصري من الرحيل.

ويعتبر صلاح أحد أهم الركائز الأساسية في ليفربول منذ انضمامه لصفوف الفريق في صيف 2017، قادما من روما الإيطالي. 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية


 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق