شيرين عبد الوهاب تعود بـ"الذهب" اليوم

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
شيرين عبد الوهاب تعود بـ"الذهب" اليوم, اليوم الخميس 8 فبراير 2024 10:19 صباحاً

بعد غياب دام ثلاث سنوات، تعود شيرين عبد الوهاب اليوم إلى الساحة الغنائية بأغنية جديدة. ومن المقرر أن تطرح الجهة المنتجة الأغنية خلال ساعات عبر موقع اليوتيوب. الأغنية التي تحمل اسم "الذهب" كتبها تامر حسين ووضع ألحانها مدين، وقام بتوزيع الموسيقى تومزا.

من ناحية ثانية..تشارك شيرين في حفلات عيد الحب. ومن المقرر أن يقام الحفل على أحد مسارح بيروت في 17 فبراير الجاري.

وفي وقت سابق..حجزت محكمة جنح 6 أكتوبر  الحكم على شيرين  بتهمة سب وقذف المنتج محمد الشاعر، إلى جلسة ٢٤ فبراير.

Advertisements

وكشفت أوراق الدعوى التي حملت رقم 2070 لسنة 2023 أن المطربة شيرين  شهرت بالمنتج، وتعدت عليه بالسب والقذف خلال مؤتمر صحفي، بحسب محاميه.

وفتحت النيابة المختصة تحقيقات قضائية في القضية، واستمعت خلاله أقوال المجني عليه وطلبت تقرير الفحص الفني من وزارة الداخلية، واستدعت المطربة لمواجهتها بتلك التقارير وأقوال المجني عليه وتحريات المباحث الجنائية التي عززت منها، إلا أنها امتنعت عن الحضور بسبب إصابتها بفيروس كورونا.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق