الفنان أحمد عبد الحميد ينشر صورا من جلسة تصوير حفل زفافه

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الفنان أحمد عبد الحميد ينشر صورا من جلسة تصوير حفل زفافه, اليوم الأربعاء 7 فبراير 2024 02:00 مساءً

نشر الفنان أحمد عبد الحميد عبر حسابه على موقع الصور والفيديوهات الشهير"انستجرام" مجموعة من الصور التي التقطت خلال جلسة تصوير لحفل زفافه الذي احتفل به وسط جو عائلي بحضور أصدقائه المقربين من الوسط الفني على فتاة من خارج الوسط تدعى حنين هلال.

 وظهر أحمد عبد الحميد مرتديا بدلة من تصميم أحمد لطفي، بينما ظهرت زوجته في فستان من نيفين موسى، وكانت حلاقة شعره من صالون Cuts، وتولى صالون رزق تصفيف شعر حنين، وأقيم الحفل في فندق دوسيت ثاني.

Advertisements

03b3a43a03.jpg
e64cefcd92.jpg
09ac50c0b3.jpg
100605d2a6.jpg
952d2e093e.jpg
c0f86b88ee.jpg

أحمد عبد الحميد

وقد جسد أحمد عبد الحميد شخصية ياسر في مسلسل "العودة" الذي عرض على قنوات "دي إم سي" ومنصة Watch It"، والشخصية كانت تمثل تناقضا واضحًا مع شخصيته السابقة في مسلسل "طايع" على الرغم من كون الشخصيتين من الصعيد  حيث جسد في مسلسل طايع  شخصية صابر، رجل يريد الثأر لوالده الذي توفي، فيعتمد على غضبه لملاحقة طايع الذي يعتقد أنه سبب وفاة والده.

أبطال مسلسل العودة

مسلسل «العودة» شارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، أبرزهم شريف سلامة، حمزة العيلي، تارا عماد، وليد فواز، تامر نبيل، عصام السقا، ولاء الشريف، بسنت شوقي، فتوح أحمد، شاهيستا سعد، لبني ونس، عايدة فهمي.

أحمد عبدالحميد في مسلسل تحت الوصاية

وخطف أحمد عبدالحميد الأنظار بعد دور “شنهابي” في مسلسل تحت الوصاية ، بحضوره ومشاهده مع النجمة منى زكي حيث حصد إشادات كثيرة بسبب إتقانه للهجة وللصيد ويعتبر هذا الدور هو الإنطلاقة الحقيقية له.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق