حسين لبيب يوجه رسالة لممدوح عباس بعد صفقات الزمالك القوية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حسين لبيب يوجه رسالة لممدوح عباس بعد صفقات الزمالك القوية, اليوم الاثنين 5 فبراير 2024 08:32 مساءً

نادي الزمالك، تحدث حسين لبيب رئيس نادي الزمالك عن دور ممدوح عباس رئيس النادي الأسبق في صفقات الفريق في الميركاتو الشتوي.

وقال لبيب في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الخاص بتقديم صفقات الزمالك: غيرنا الصورة الذهنية لنادي الزمالك وبالفعل الزمالك هو أرقى نادي في مصر.

وأضاف: أنا قادر ومش بخاف وهجيب حق أي حد اتظلم، زي ممدوح عباس لأنه واحد من أفضل الشخصيات اللي تواجدت داخل نادي الزمالك خلال آخر 50 سنة.

وتابع: ممدوح عباس أعطى نادي الزمالك أكثر مننا جميعا وهو اتظلم وتم تشويه صورته.

وأكمل لبيب في كلمة نقلها على لسان ممدوح عباس: ما زال هناك طريق طويل في الزمالك خلال الفترة المقبلة، وأتابع بكل تأكيد الصفقات القوية التي تعاقدتم معها.
وتعاقد نادي الزمالك حتى الأن مع 10 صفقات هم: عبد الله السعيد، ناصر ماهر، أحمد حمدي، ياسر حمد، ترافيس موتيابا، محمد عاطف، محمد شحاتة، مهاب ياسر، زياد كمال، سيف فاروق جعفر.

كما تعاقد الزمالك مع جوزيه جوميز لتدريب الزمالك لمدة عام ونصف خلفًا للكولومبي خوان كارلوس أوسوريو.

Advertisements

 

الزمالك يتعاقد مع الأوغندي موتيابا

تعاقد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب رسميًا مع الأوغندي ترافيس موتيابا لمدة أربعة مواسم ونصف خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لتدعيم صفوف الفريق.

ووقع اللاعب على عقود الانتقال للقلعة البيضاء في جلسة جمعته بمجلس إدارة نادي الزمالك، بعد الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالصفقة.

ويأتي التعاقد مع الأوغندي ترافيس موتيابا في إطار سياسة مجلس إدارة نادي الزمالك بتدعيم الفريق الأول لكرة القدم من أجل المنافسة على كافة البطولات في الموسم الحالي.

 

الزمالك يعلن التعاقد مع سيف جعفر

وكان الزمالك تعاقد مع سيف جعفر لاعب فريق بيراميدز لمدة ثلاثة مواسم ونصف خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لتدعيم صفوف الفريق.

ووقع اللاعب على عقود الانتقال للقلعة البيضاء في جلسة جمعته بمجلس إدارة نادي الزمالك، بعد الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالصفقة مع إدارة بيراميدز.

ويأتي التعاقد مع سيف جعفر في إطار سياسة مجلس إدارة نادي الزمالك بتدعيم الفريق الأول لكرة القدم من أجل المنافسة على البطولات في الموسم الحالي.

الزمالك يتعاقد مع ياسر حمد

وأعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، التعاقد مع ياسر حمد مدافع منتخب فلسطين من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي. 

الزمالك يعلن التعاقد مع محمد عاطف ومهاب ياسر

كما أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب رسميًا، التعاقد مع محمد عاطف لمدة 4 مواسم ونصف قادما من طنطا، ومهاب ياسر لمدة ثلاثة مواسم ونصف قادما من الداخلية خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لتدعيم صفوف الفريق.

ونشر نادي الزمالك عبر الصفحة الرسمية على فيس بوك فيديو تقديم محمد عاطف ومهاب ياسر وعلق: “مواهب جديدة تضاف لمدرسة الفن والهندسة”.

تعاقد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب رسميًا، مع ناصر ماهر لاعب وسط فريق مودرن فيوتشر لمدة أربعة مواسم ونصف خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لتدعيم صفوف الفريق.

ووقع ناصر ماهر على عقود الانتقال للقلعة البيضاء في جلسة جمعته بمجلس إدارة نادي الزمالك بعد إنهاء المفاوضات بين الناديين على كافة تفاصيل الصفقة، والتي انتقل بموجبها عمرو السيسي إلى مودرن فيوتشر بصورة نهائية مع إعارة كل من عبد الله محمد وعلي ياسر لمدة موسمين ونصف.

يأتي التعاقد مع ناصر ماهر في إطار سياسة مجلس إدارة نادي الزمالك بتدعيم الفريق الأول لكرة القدم من أجل المنافسة على البطولات في الموسم الحالي.

وتعاقد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، رسميًا مع عبد الله السعيد قادما من فريق بيراميدز لمدة موسم ونصف الموسم خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية. 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والفنية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق