حفلة المقامات الموسيقية العربية في "سولد أوت" مع محمود سعد

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حفلة المقامات الموسيقية العربية في "سولد أوت" مع محمود سعد, اليوم الاثنين 5 فبراير 2024 07:30 مساءً

يعرض برنامج "سولد أوت كامل العدد" الذي يقدمه الإعلامي محمود سعد على قناة "CBC"، احتفالية كبرى للتعريف بمقامات الموسيقى العربية، وذلك على مدار حلقتين يومي الخميس والجمعة المقبلين.

 

مدحت صالح وريهام عبد الحكيم

الاحتفالية التي يحييها المطرب الكبير مدحت صالح والنجمة ريهام عبدالحكيم، تقام بأوركسترا خاص بقيادة المايسترو عزيز المصري.

يشارك في احتفالية "سولد أوت" مجموعة من أقدم وأمهر العازفين المصريين ويتنوع العرض ما بين مقطوعات موسيقية لعبدالوهاب وفريد الأطرش وأغاني لأم كلثوم وعبدالمطلب ومحمد فوزي وغيرهم من الفنانين المصريين العظماء.

Advertisements

البرنامج يقدم ليلة موسيقية خاصة توثق جمال الموسيقى العربية وتحمل التنوع، وتُعرض في تمام الساعة التاسعة مساء.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.


 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق