منتدى مصر للإعلام شريك إعلامي رسمي لرابطة كتاب كرة القدم في إنجلترا "FWA"

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
منتدى مصر للإعلام شريك إعلامي رسمي لرابطة كتاب كرة القدم في إنجلترا "FWA", اليوم الاثنين 5 فبراير 2024 06:29 مساءً

الإثنين 05/فبراير/2024 - 06:26 م 2/5/2024 6:26:19 PM

منتدى مصر للإعلام،
منتدى مصر للإعلام، فيتو
  • منتدى مصر للإعلام ورابطة كتاب كرة القدم في إنجلترا يوقعان شراكة تهدف لتقديم برامج ودورات تدريبية في الصحافة الرياضية للإعلاميين والصحفيين في مصر والشرق الأوسط.
  • منتدى مصر للإعلام يحضر حفل اختيار لاعب ولاعبة العام التي تقدمه رابطة كتاب كرة القدم "FWA" ويشارك باسمه وشعاره خلال فعاليّات الحفل كأحد شركاء الرابطة.

 

يعلن منتدى مصر للإعلام، عن توقيع شراكة مع رابطة كتاب كرة القدم في إنجلترا "FWA"، أحد أقدم الاتحادات الإعلامية والصحفية على مستوى العالم، في خطوة رائدة تهدف لتبادل الخبرات والتجارب، وتعزيز الأداء الصحفي والإعلامي.  

ووفق هذه الشراكة، اتفق الطرفان على التعاون في تنظيم ورش عمل تدريبية في الصحافة الرياضية تُقدم للصحفيين والإعلاميين في مصر والشرق الأوسط، وتشمل جوانب متنوعة من تغطية الأخبار الرياضية، ومعالجة القضايا ذات الصلة.

Advertisements

وكجزء من هذا الاتفاق، يحضر منتدى مصر للإعلام الحفل السنوي الذي تنطمه رابطة كتاب كرة القدم في إنجلترا، خلال شهر مايو من كل عام لتقديم جائزة لاعب ولاعبة العام في كرة القدم، لتكريم اللاعبين الأكثر تأثيرًا على مدار الموسم وأصحاب الأداء الأفضل على المستوى الفني والروح الرياضية، ويشارك المنتدى باسمه وشعاره خلال هذا الحفل.
ومن جانبها، ثمّنت نهى النحاس، رئيس منتدى مصر للإعلام، هذه الشراكة بين الجانبين، مؤكدة أنها خطوة هامة سوف تنعكس إيجابيًا على الأداء الصحفي والإعلامي في مجال الصحافة الرياضية. وأكدت حرص منتدى مصر للإعلام على إنجاح الشراكة والتعاون بصورة مثمرة مع رابطة كتاب كرة القدم في إنجلترا.
ومن جانبه، عبر بول مكارثي، الرئيس التنفيذي لرابطة كتاب كرة القدم في إنجلترا، عن سعادته بهذة الشراكة مع منتدى مصر للإعلام، مؤكدًا تطلعه لشراكة ناجحة يتم من خلالها تنفيذ برامج تدريبية للصحافيين الرياضين ذوي الخبرة أو المهتمين بالمجال. 
جديرٌ بالذكر أن رابطة كتاب كرة القدم في إنجلترا "FWA"، كانت قد أعلنت عن انضمامها كشريك دولي في النسخة الثانية من منتدى مصر للإعلام، التي أُقيمت على مدار يومي 26 و27 نوفمبر الماضي في القاهرة، تحت عنوان "عالم بلا إعلام"، بحضور أكثر من ألفي صحفي وإعلامي ودارس من مصر ومختلف أنحاء العالم.
وتعتبر رابطة كتاب كرة القدم التي تأسست في إنجلترا عام 1947 "FWA"، واحدة من أقدم وأعرق  الاتحادات الإعلامية والصحفية على مستوى العالم، وذات الشعبية الواسعة، حيث تضم أكثر من 850 عضوية من كبار وشباب الإعلاميين والصحفيين والنقاد الرياضيين في إنجلترا، وتهدف إلى تحسين الأداء الإعلامي والصحفي الرياضي داخل إنجلترا، وحماية حقوق ومصالح الصحفيين والإعلاميين، وتمكينهم من أداء مهامهم. 

9d5e4c1c78.jpg


نبذة عن منتدى مصر للإعلام:
منتدى مصر للإعلام، هو منتدى سنوي دولي انطلق بالقاهرة عام ٢٠٢٢ لدعم المعرفة المتطورة في مجال الإعلام وسياساته وبناء القدرات والكوادر المؤهلة، كما يعمل على تطوير بيئة العمل الإعلامي في مصر والمنطقة ويستمر طوال العام كمنصة دولية للتنمية والتطوير الإعلامي. المنتدى مملوك ل"ثيرتي إن" الرائدة في مجال الإعلام والاتصال الاستراتيجي.

نبذة عن رابطة كتاب كرة القدم في إنجلترا "FWA":
تأسس رابطة كتاب كرة القدم في إنجلترا عام 1947، وتديرها لجنة وطنية مكونة من 21 عضوًا من كبار الكتاب والصحفيين الرياضيين، ولديها مجوعة من الفروع الإقليمية داخل إنجلترا، وتقدم جوائزها المرموقة في حفل سنوي كل عام، منها جائزة أفضل لاعب ولاعبة في كرة القدم على مدار العام، وكذلك جائزة أفضل كاتب كرة قدم للطلاب بهدف تشجيعهم، وتخصيص برنامج لتدريب وتطوير مهارات الصحفيين الشباب، وكذلك إطلاق العديد من المبادرات والفعاليات الإعلامية والرياضية لإثراء المجال.
 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق