«نشأت فؤاد»عقب استخراج كارنيه البرلمان: المواطن البسيط على رأس اهتماماتى

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال نائب حزب الشعب الجمهورى نشأت فؤاد عباس، عضو مجلس النواب عن «طهطا وطما وجهينه» أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، أكد اهتمامه بتنمية وتعمير الصعيد، مشيرا إلى أن الصعيد يفخر بذلك واضاف: سنساهم كنواب في خلق تنمية ومجتمعات عمرانية جديدة.

وقال «عباس» عقب استخراج كارنيه عضوية مجلس النواب: «المواطن البسيط هو أول اهتماماتي، ونتمنى أن يعيننا الله سبحانه وتعالى في تقديم خدمة جيدة لكافة المواطنيين بمراكز طهطا وطما وجهينة».

ولفت النائب إلى أن حزب الشعب الجمهوري يحتل المركز الثاني بعد حزب مستقبل وطن في البرلمان، وبه 21 نائبة بمجلس النواب من أصل 50 عضوًا، وهذا يؤكدًا أن برلمان 2021 به تجديد دماء وبه جميع الفئات – على حد قوله.

وأوضح أن وعود حزب الشعب الجمهوري للمواطنين ستنفذ، مشيرًا أن هناك جدولا زمنيا لتنفيذ كل وعد .

وكانت الأمانة العامة لمجلس النواب استقبلت، امس الثلاثاء ،نواب (12) محافظة هي: ( الفيوم، بني سويف، المنيا، أسيوط، سوهاج ،قنا، الأقصر، اسوان، الوادي الجديد، البحر الأحمر، شمال وجنوب سيناء ) بإجمالي 86 نائبا.

وقال المستشار محمود فوزي امين عام مجلس النواب، إن مجلس النواب جاهز للانعقاد في جلسته الافتتاحية بدءاً من 10 يناير 2021، مشيرا إلى أن موعد انعقاد الدور الأول بالفصل التشريعي الثانى، يحدد بقرار يصدره رئيس الجمهورية.

و أضاف «فوزي»، في تصريحات للمحررين البرلمانيين: «هناك جاهزية لانعقاد المجلس، واستعداد وبدائل متعددة في تنظيم الجلسة، بشكل يعزز الإجراءات الاحترازية والوقائية من فيروس كورونا المستجد»كوفيد -19«.

و تابع: «المجلس اتخذ إجراءات احترازية مشددة لاستقبال النواب الجدد عن الفصل التشريعي الثاني، وسيفعل ذلك في انعقاد الجلسات، ولدينا سابق تجربة في التعامل مع أزمة فيروس كورونا، حيث كان الأداء إيجابيا داخل مجلس النواب الذي واصل عقد جلساته«.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    135,233

  • تعافي

    111,040

  • وفيات

    7,520

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق