تقرير: القليل من سحر شيكابالا يكفي لإمتاع الجميع - الزمالك اليوم

masr 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستمر كابتن نادي الزمالك والساحر الأسمر محمود عبدالرازق "شيكابالا" في نثر سحره على المستطيل الأخضر على مدار السنين ليمتع المنافسين قبل الداعمين للقلعة البيضاء.

أداء أسطوري وإشادات بالجملة

قدم "شيكابالا" أداءًا أسطوريًا في الدقائق المعدودة التي لعب فيها أمام نادي "بيراميدز" في القمة التي انتصر فيها المتصدر "الزمالك" بثلاثية نظيفة، حيث قام "فيريرا" باستبدال النجم المتألق أحمد سيد "زيزو" بـ "شيكابالا" في الدقيقة الـ 83 من عمر المباراة.

لم ينتظر شيكا سوى حوالي 12 دقيقة فقط ليقوم بتسجيل هدف من ماركة شيكابالا في الدقيقة الـ 5 من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع المقدر بـ 8 دقائق الذي احتسبه الحكم اليوناني.

حيث انطلق من الناحية اليمنى للملعب بعدما تلقى تمريرة من زميله "يوسف أسامة نبيه" ليتوغل شيكا بين عبدالله السعيد ودونجا لاعبي وسط بيراميدز ويسدد بطريقته المعتادة الـ R2 على يمين أحمد "الشناوي" ليضع حبة الكريز على مباراة تألق فيها لاعبو الأبيض واستحقوا الفوز عن جدارة.

وتلقى "شيكابالا" إشادات على نطاق واسع بعد المباراة، حيث تحدث لاعب الأهلي وائل رياض "شيتوس" عن عظمة شيكا كونه كابتن كبير داخل وخارج الميدان.

بينما أبدى لاعب الأهلي الأسبق هو الآخر "أحمد شوبير" أن شيكابالا كان بديلًا قويًا أحدث الفارق في اللقاء بمجرد نزوله.

وفيما يتعلق بلاعبي الزمالك السابقين أبدى "ميدو" إعجابه الكبير بشيكابالا ودوره الكبير مع الفريق والهدف الرائع الذي أحرزه، بالإضافة إلى تعليق "أحمد الكأس" بخصوص شيكا في إحدى البرامج التلفزيونية أن شيكابالا لاعب من الزمن الجميل ومن المعتاد منه روعة أهدافه والطريقة المختلفة التي يسجل بها.

كل هذه الإشادات كانت على سبيل المثال لا الحصر وسط إعجاب كبير من كل الوسط الرياضي بما يقدمه شيكابالا في عمر الـ 36 بقميص نادي الزمالك.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت جول