أولى طلبات فيتوريا من الاتحاد المصري لكرة القدم "الممتاز ب" من ضمنها - الزمالك اليوم

masr 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

طالب المدرب البرتغالي "روي فيتوريا" الاتحاد المصري لكرة القدم بتوفير بعض المعلومات التي من شأنها تسهيل مهام عمل البرتغالي على رأس القيادة الفنية للمنتخب المصري.

روزنامة كاملة

طلب "فيتوريا" من مسؤولي الاتحاد روزنامة كاملة لكل الجولات المتبقية من مباريات الدوري المصري الممتاز، وذلك لمتابعتها بالكامل والوقوف على كل التفاصيل الفنية بمساعدة جهازه المعاون الذي سيكلف كل عضو منهم بمجموعة من المباريات للحصول في النهاية على تقارير شاملة لكل مباراة بشكل منفرد لتقييم مستوى اللاعبين.

يُذكر أن فيتوريا الذي أتم تعاقده في يوليو الماضي يبدأ مشروعه الممتد لـ 4 سنوات تنتهي عام 2026 حسب الاتفاق المبرم مع الاتحاد، حيث يسعى البرتغالي خلال هذه المدة إلى تطوير أداء اللاعبين وتقديم فريق قوي للمنتخب الأول يعود به إلى صفوة الفرق الإفريقية من جديد.

طب خاص بشأن الممتاز ب

وفي سابقة جديدة لم نسمع بها من قبل طالب "فيتوريا" من المسؤولين تقريرًا شاملًا عن مسابقة الدوري الممتاز ب، ليبدأ البرتغالي في متابعته من الموسم المقبل للوقوف على مستوى المسابقة والاستفادة منها وتطويرها.

كما قرر "فيتوريا" عقد مقابلات مع مدربين الدوري الممتاز وإقامة مناقشات معهم للتعاون على تطوير المنظومة بالكامل وسماع آرائهم بهذا الشأن.

دخول في المضمون من البرتغالي الذي يسعى لترك بصمة في أول مهمة دولية يتولى فيها "فيتوريا" مهمة قيادة منتخب، وأي بداية هي للبرتغالي التي يتولى فيها قيادة المنتخب المصري الأول صاحب التاريخ العريق داخل القارة الإفريقية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت جول