نجم ليفربول الأسبق جون ألدريدج: صلاح على موعد مع الكرة الذهبية وموسم تاريخى - اليوم السابع

masr 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تنبأ جون ألدريدج أسطورة نادي ليفربول ، للنجم المصري محمد صلاح جناح الريدز بالظهور بشكل مختلف الموسم الجديد في الدوري الإنجليزي 2022-2023 بعد أدائه الرائع في مباراة مانشستر سيتي في كأس الدرع الخيرية.

 

وقال جون ألدريدج خلال مقالته بشبكة "ليفربول إيكو"،: "رأينا محمد صلاح مختلف عن نهاية الموسم الماضي، خلال مشاهدتي له في كأس الدرع الخيرية ، ولقد شاهدت المباراة كاملة ، يبدو كما لو أنه لا يشعر بأي ضغوط بعد التوقيع على عقده الجديد، كما لو أنه صفقة جديدة، كان يحمل عبء اقتراب عقده على الانتهاء مع ليفربول وهو ما أثر على أدائه وطريقة لعبه بالموسم الماضي".

 

وأضاف: "الآن محمد صلاح لقد أبعد كل هذا، أتوقع موسمًا رائعًا وتاريخيا له ويمكنك أن تتوقع له المنافسة على الحذاء الذهبي للمرة الرابعة، مع وجود داروين نونيز في الجناح الأيسر سيشكل ثنائيًا رائعًا".

 

وأتم تصريحاته: "سيسجل محمد صلاح 20 هدفًا على الأقل وربما 30 هدفًا في الموسم الجديد".

 

وفاز ليفربول على مانشستر سيتي بنتيجة 3-1 فى كأس الدرع الخيرية، وظهر محمد صلاح مرتدياً جهازاً يشبه الساعة فى يده، ما أثار العديد من التساؤلات، خاصة بعد المستوى الرائع الذى قدمه النجم المصري فى المباراة.

 

وخاض ليفربول عدة مباريات ودية استعدادا للموسم الكروي الجديد، بدأها بخسارة مفاجئة برباعية نظيفة فى أولى تجاربه الودية أمام نظيره مانشستر يونايتد، ثم تغلب على كريستال بالاس بثنائية نظيفة فى الجولة الآسيوية.

وبعدها حقق ليفربول فوزا عريضا على لايبزيج الألماني بخماسية نظيفة، فى المباراة الودية التى جمعت الفريقين على ملعب "ريد بول ارينا"، قبل أن يخسر أمام فريق ريد بول سالزبورج النمساوى بهدف نظيف على نفس الملعب.

ويستهل ليفربول منافسات بطولة الدورى الإنجليزى بالموسم الجديد 2022-2023، بمواجهة الوافد الجديد فولهام الصاعد حديثًا فى الجولة الأولى من البريميرليج، على ملعب كرافن كوتيج يوم 6 أغسطس المقبل. 

 

 


أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت جول