سوار محمد صلاح الذكى حديث الجماهير بعد التتويج بالدرع الخيرية.. صور - اليوم السابع

masr 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدثت تقارير صحفية اليوم، الاثنين، عن ارتداء الدولى المصري محمد صلاح نجم ليفربول سوارا فى يده خلال مباراة فريقه أمام مانشستر سيتي فى الدرع الخيرية الإنجليزية أمس الأول السبت.

وفاز ليفربول على مانشستر سيتي بنتيجة 3-1، وظهر محمد صلاح مرتدياً جهازاً يشبه الساعة فى يده، ما أثار العديد من التساؤلات، خاصة بعد المستوى الرائع الذى قدمه النجم المصري فى المباراة.

سوار محمد صلاح

 

واختبر محمد صلاح الجهاز الذى ارتداه خلال تحضيرات ليفربول للموسم الجديد 2023، وهو عبارة عن جهاز استشعار متخصص من إنتاج شركة  "whoop" الأمريكية.

وأوضحت تقارير أن هذا الجهاز يساعد اللاعبين فى التعامل مع الركلات الثابتة، سواء الركلات الحرة أو ركلات الجزاء، ويقول الموقع الرسمي لشركة    "whoop" منتجة الجهاز، إنه مريح فى ارتدائه بفضل حزمة  "SuperKnit"  الجديدة والمتينة.

وارتدى محمد صلاح السوار الذكي خلال عدد من مباريات فريقه التحضيرية أيضاً، وتحديداً أمام كريستال بالاس وريد بول لايبزيج وريد بول سالزبورج، بينما لم يعتمد عليه فى ودية مانشستر يونايتد.

 

سوار محمد صلاح 1
سوار محمد صلاح 1

 

ويحتوى الجهاز العديد من المميزات التي تساعد محمد صلاح على الصعيد البدني واللياقي، مثل مراقبة مستويات الأكسجين فى الدم، وقراءة درجة حرارة الجلد، ومعدل نبضات القلب.

السوار يمكن ارتداؤه فى أى وقت سواء أثناء النوم أو السباحة، فهو مقاوم للماء، ويخبر الجسد بمستويات الإجهاد وهل يحتاج للتعافي أم لا.

سوار محمد صلاح
سوار محمد صلاح

 

وما ارتداه صلاح مؤخرا هو أحدث وأدق شيء يجعله يراقب العديد من المؤشرات الصحية والحيوية بشكل يومي، وهو عبارة عن جهاز صغير الحجم بأشرطة مرنة وبه مميزات عديدة تمكنك من حساب السعرات الحرارية وتتبع أنماط التمرين ومعرفة حالة جسدك فسيولوجيا ومراقبة معدلات ضربات القلب والتنفس وتتبع النوم ومدى جودته ما إلى ذلك.

 


سوار محمد صلاح
سوار محمد صلاح

 

 

 

 

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت جول