طبيب المنتخب يعلن مفاجأة جديدة بشأن إصابة أكرم توفيق - جريدة الوطن المصرية

masr 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
21d7f8344a.jpg

10:29 ص | الجمعة 14 يناير 2022

طبيب المنتخب يعلن مفاجأة جديدة بشأن إصابة أكرم توفيق

إصابة أكرم توفيق لاعب منتخب مصر

أخبار متعلقة

كشف الدكتور محمد أبوالعلا طبيب المنتخب الوطني، عن مفاجأة فيما يخص إصابة أكرم توفيق بالرباط الصليبي، مشدداً على أن تفسير البعض للإصابة بسبب التدخل القوي من جانب موسيس سيمون لاعب نيجيريا، أو بسبب سوء أرضية الملعب هو أمر غير صحيح.

كواليس إصابة أكرم توفيق 

وقال أبو العلا، في تصريحات تليفزيونية لقناة أون تايم سبورتس، إن إصابة أكرم توفيق جاءت مثل معظم إصابات الرباط الصليبي، بعد أن «لفّت» ركبة اللاعب الثابتة دون تدخل من أحد، موضحاً أنه كان على يقين من تشخيص إصابة اللاعب بقطع بالرباط الصليبي بالفحص المبدئي ولكن بسبب ضعف الإمكانيات في الكاميرون، وتعطُّل جهاز الأشعة جعل تشخيص الإصابة يتأخر لمدة 24 ساعة بعد مباراة نيجيريا.

وكشف عن التواصل مع الجهاز الطبي للنادى الأهلي لعودة اللاعب للقاهرة غدا السبت، حتى يسير في إجراء جراحة الرباط الصليبي، موضحاً أن فترة غياب اللاعب بشكل نهائي ستحدد بعد إجراء الجراحة.

6ad8c2d1dc.jpg

إصابة أكرم توفيق 

حقيقة مشاركة أحمد فتوح مصابا ضد نيجيريا 

وأشار طبيب المنتخب إلى أن ما تردد عن مشاركة أحمد فتوح، في لقاء نيجيريا وهو مصاب أمر غير صحيح، مشيرا إلى أن كل ما حدث أن اللاعب خلال مباراة نيجيريا قفز في الهواء وأخرج الكرة برأسه وعندما نزل على الأرض تعرض لشد، وقرر الجهاز الطبي استبداله ما بين الشوطين، وتأكد غيابه عن لقاء غينيا بيساو غداً السبت، إلا أن فرص وجوده بلقاء السودان المحدد له التاسع عشر من يناير الجاري، بختام مرحلة دور المجموعات موجودة بقوة. 

b89dd6a352.jpg

أحمد فتوح لاعب منتخب مصر 

ويواجه منتخب مصر نظيره غينيا بيساو في التاسعة مساء غد السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية لمرحلة دور المجموعات ببطولة أمم أفريقيا، بعد الخسارة في الجولة الأولى ضد نيجريا بهدف دون رد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت جول