شاهد.. أهداف مباراة إثيوبيا ضد كاب فيردي في كأس أمم افريقيا - اليوم السابع

masr 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حقق منتخب كاب فيردي فوزا غاليا على نظيره منتخب إثيوبيا بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي جمعت المنتخبين مساء الأحد على ملعب "باول بيا ستاديوم"، فى ثانى مباريات بطولة كأس أمم أفريقيا 2021، والتى تستضيفها الكاميرون فى الفترة من 9 يناير حتى 6 فبراير المقبل.

جاء الهدف الوحيد عبر مهاجم كاب فيردي جوليو تافاريس من رأسية قوية في الدقيقة الاولى من الوقت بدل من الضائع في الشوط الأول.

وفي الدقيقة 12 سجل منتخب إثيوبيا أول حالة طرد (بطاقة حمراء) في البطولة، وجاءت البطاقة الحمراء على اللاعب يارد بياه بيلاي.

وبهذه النتيجة تحصد كاب فيردي اول 3 نقاط في المجموعة الأولى بالتساوي مع الكاميرون، فيما تبقى بوركينا فاسو وإثيوبيا بلا رصيد من النقاط.

وجاء تشكيل منتخب إثيوبيا كالتالي: حراسة المرمى: شانكو/ خط الدفاع: سليمان حميد، تاميني، ياريد باي، رمضان يوسف/ خط الوسط: ميسود محمد، يوهانيس، داجانتشيو/ خط الهجوم: جيبريمايكل، أبو بكر نصير، جيتانيه كيبديه.

فيما جاء تشكيل كاب فيردي كالتالي: حراسة المرمى: روسا/ الدفاع: ستوبيرا، لوبيز، فورتس، نونو بورجيس/ الوسط: تافاريس، سانتوس، جيفري فورتيس، مونتيرو/ الهجوم: جاري، جوليو تافاريس.

وكانت النسخة 33 من كأس الأمم الأفريقية قد افتتحت بمواجهة جمعت صاحب الأرض منتخب الكاميرون مع نظيره بوركينا فاسو فى السادسة مساء اليوم وفازت الأسود 2-1، لتتصدر الكاميرون المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط.

وتشهد بطولة كأس أمم إفريقيا، مشاركة 24 منتخبًا، مقسمين إلى 6 مجموعات، حيث تشارك مصر ضمن المجموعة الرابعة التي تضم نيجيريا وغينيا بيساو والسودان.

 


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت جول