بالأسماء.. اشتباة في إصابة ثلاثي الأهلي بفيروس كورونا قبل كأس الرابطة - جريدة الوطن المصرية

masr 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
0449472963.jpg

04:03 م | السبت 08 يناير 2022

بالأسماء.. اشتباة في إصابة ثلاثي الأهلي بفيروس كورونا قبل كأس الرابطة

طاهر محمد طاهر

أخبار متعلقة

يجري الجهاز الطبي بالنادي الأهلي بقيادة أحمد أبو عبلة، اتصالات هاتفية متواصلة مع ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بسبب الاشتباه في إصابتهم بفيروس كورونا المستجد خلال الساعات الماضية.

2bdde68089.jpg

أحمد عبد القادر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي 

اختبار كورونا لـ طاهر وياسر وعبد القادر 

وقال مصدر داخل النادي الأهلي، إن طبيب النادي أجرى اختبارا للفريق قبل انطلاق مرانه اليوم، إلا أن الثلاثي طاهر محمد طاهر وأحمد عبد القادر وياسر إبراهيم ظهرت عليهم بعض أعراض فيروس كورونا، بالإضافة إلى عدد من لاعبي قطاع الناشئين الذين يشاركون مع الفريق الأول في الآونة الأخيرة.

وتابع المصدر بأن طبيب النادي الأهلي رفض دخول الثلاثي "طاهر وعبدالقادر وياسر" إلى التدريبات وعدم اختلاطهم بباقي اللاعبين، وفضل خضوعهم لمسحات جديدة والحصول على راحة لحين التأكد من النتيجة.

ومن المقرر أن تحسم نتيجة المسحة موقف الثلاثي من المشاركة في تدريبات الاهلي الجماعية غدا، استعدادا لمواجهة الجونة في الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس رابطة الأندية.

مسحات كورونا للاعبي الأهلي

وحرص الجهاز الطبي على إجراء مسحة طبية جديدة للاعبين والجهاز الفني والإداري قبل انطلاق مران اليوم السبت؛ للاطمئنان على حالة جميع اللاعبين، في ظل التشديد على الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا. 

واستأنف الأهلي مرانه اليوم بعد راحة حصل عليها لمدة 24 ساعة، ويواصل الفريق تدريباته استعداداً للارتباطات المقبلة.

  

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت جول