موقف كهربا من تمديد عقده مع الأهلي قبل الرحيل إلى تركيا - الأهلي.كوم - الأهلي المصري

masr 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي استعداده التام لتوقيع تمديد تعاقده مع القلعة الحمراء، وذلك قبل خطوة الرحيل والانتقال للدوري التركي على سبيل الإعارة.

وأصبح محمود كهربا حسب المعلومات المتوفرة على أعتاب الرحيل من النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، حيث سيخوض الجناح الأيسر فترة إعارة في صفوف هاتياسبور التركي.

وأوضح كهربا خلال تصريحاته عبر قناة إم بي سي مصر أنه وقّع على بياض عند الانضمام للنادي الأهلي قبل موسمين، وهو ما قد يكرره حاليًا إن طلبت منه إدارة القلعة الحمراء ذلك.

وقال كهربا إنه مستعد لتوقيع عقود تمديد بقاءه في النادي (على بياض) قبل الرحيل للدوري التركي حال إن أرسلت له إدارة النادي العقود على منزله، في إشارة إلى أنه لن يتناقش في أي بنود تخصه بالعقد الجديد.

وعن أسباب انتقاله للدوري التركي تحديدًا، قال كهربا: "هاتيا سبور يتواجد في المركز الخامس وهو فريق جيد، والمدير الفني هناك تحدث معي شخصيًا، وأبلغني برغبته في الانضمام للفريق أنه سيساعدني ويشركني في المباريات".

وأتم: "ما فعله مدرب هاتيا سبور أسعدني، ورأيت أنه يتوجب عليّ أن انضم لفريقه كي ألعب الـ 6 شهور المقبلة، لأنني أريد العودة للمنتخب خصوصًا مع اقتراب كأس العالم، وجمهور الأهلي متقبل رغبتي في ذلك".

يُذكر أن كهربا انضم لصفوف الأهلي قادمًا من ديسبورتيفو أفيس البرتغالي في يناير 2019، وشارك مع المارد الأحمر في 62 مباراة أحرز خلالهم 17 هدفًا وصنع 9 أهداف آخرين، إلا أنه يعاني من قلة المشاركة في المباريات هذا الموسم، حيث شارك في مباراتين فقط كانا أمام الحرس الوطني بطل النيجر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت جول